رياضة

حمد إبراهيم لـ الرأي: مواجهة الأهلي صعبة والجميع على أتم الاستعداد

أكد حمد إبراهيم المدرب العام لفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، أن مواجهة فريقه المقبلة أمام الأهلي صعبة للغاية، لكن الجميع على أتم الاستعداد الفوز.

وأضاف حمد إبراهيم في تصريحات خاصة لموقع “الرأي“ أن مواجهات الإسماعيلي والأهلي لها طابع خاص، نظرا لتاريخهم الكبير في الكرة المصرية، مشيرًا إلى أن التعادل الذي حققه الإسماعيلي في مواجهة بيراميدز الماضية في ظل النقص العددي تُعد نتيجة جيدة جدا، منحت اللاعبين دفعة معنوية كبيرة في تحقيق الفوز على الأحمر في المواجهة المقبلة.

وأردف حمد إبراهيم أن مباراة الأهلي مثلها مثل أي مباراة بثلاثة نقاط، لذلك سيلعب الفريق على الفوز، من أجل تحسين الوضع في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، مؤكدًا أن الإسماعيلي لديه فرصة كبيرة جدًا في الدخول في المربع الذهبي رغم صعوبة المواجهات المقبلة.

ولفت حمد إبراهيم إلى أن مشاركة اللاعب عبد السميع في مواجهة بيراميدز، شيء جيد جدا، لأنه لاعب موهوب ويمتلك إمكانيات كبيرة تجعله من النجوم الكبار خلال السنوات المقبلة، موجها الشكر لجماهير النادي الإسماعيلي التي تحرص طوال الوقت على مساند الفريق، مؤكدًا أن الجميع يبذل قصارى جهده من أجل إسعادهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى