رياضة

كأس العرب… سوريا تشعل المنافسة بهدفين في مرمي منتخب تونس

سوريا تشعل المنافسة بهدفين

كتب السيد الأعرج

يرصد لكم موقع الرأي خلال السطور التالية نتيجة منتخب تونس أمام منتخب سوريا في بطولة كأس العرب ضمن منافسات الجولة الثانية.

نجح منتخب سوريا في تحقيق فوزًا مثيرًا على منتخب تونس وذلك بهدفين نظيفين في المباراة التي قد انتهت منذ قليل ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري المجموعات ببطولة كأس العرب و التي تقام حاليًا في العاصمة الدوحة بقطر ليشتعل بذلك الصراع في المجموعة الثانية علي المركز الثاني في المجموعة.

سوريا تشعل المنافسة بهدفين
سوريا تشعل المنافسة بهدفين

وكان قد بدأ اللاغب فخر الدين بن يوسف لاعب فريق الزمالك أساسيًا وذلك مع منتخب تونس فيما ظل نجم النادي الأهلي علي معلول جالساً على مقاعد بدلاء نسور قرطاج.

بينما نجح اللاعب السوري أوليفر كاسكاو في تسجيل الهدف الأول لمنتخب بلاده في الدقيقة 4 من عمر المباراة وذلك بعد أن سدد بقوة من خارج منطقة الجزاء  لتسكن بذلك الكرة شباك منتخب تونس.

كما سجل محمد عنز الهدف الثاني لمنتخب سوريا وذلك في مرمى منتخ  تونس من تصويبة صاروخية لا تصد ولا ترد في مرمى حارس نسور قرطاج وذلك في الثواني الأول من الشوط الثاني للمباراة ليعلن بذلك تقدم منتخب سوريا بهدفين نظيفين على منتخب تونس .

وبهذه النتيجة نجح منتخب سوريا في تحقيق فوزع الأول في بطولة كأس العرب وذلك بعد تعرضة للهزيمة في الجولة الافتتاحية أمام منتخب الإمارات.

سوريا تشعل المنافسة بهدفين
سوريا تشعل المنافسة بهدفين

ومن ناحية أخرى قد نجح منتخب الإمارات في تحقيق الفوز علي منتخب موريتانيا في المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم و بذلك وضع منتخب الإمارات قدماً في بطاقة التأهل إلى الدور القادم.

ويذكر أن منتخب نسور قرطاج قد خاضوا الشوط الثاني من المباراة بـ 10 لاعبين فقط وذلك بعدما أشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه اللاعب بن رمضان وهذا كله بعد التدخل القوي على مهاجم سوريا الذي أسقطه أرضًا ولكن بعد الرجوع لتقنية الفار ثبوت تعمده ضرب مهاجم سوريا  في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول لينال بذلك البطاقة الحمراء .

ترتيب المجموعة الثانية بعد فوز منتخب سوريا على منتخب تونس قبل قليل:

سوريا تشعل المنافسة بهدفين
منتخب سوريا ضد منتخب تونس

1- منتخب الإمارات : 6 نقاط

2- منتخب تونس : 3 نقاط

3 : منتخب سوريا –ة: 3 نقاط

4 : منتخب موريتانيا بدون نقاط

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى