رياضة

الأهلي يبحث مع موسيماني عروض الشتاء للاعبي الدكة

الأهلي يبحث مع موسيماني عروض الشتاء

 

مصطفى الجندي

يبحث مسئولي الأهلي و أعضاء لجنة التخطيط للكرة بالنادي مع المدير الفني بيتسو موسيماني ملف عروض الشتاء التى بدأت تصل النادي بشكل ودي أو رسمي لبعض اللاعبين الذين لا يشاركون مع الفريق الفترة الماضية .

الأهلي يبحث مع موسيماني عروض
الأهلي يبحث مع موسيماني عروض

و رفض مسئولو الأهلي الإستغناء عن العناصر الأساسية للفريق التى تلقت عروضاً مؤخرا يأتي في مقدمتهم ، محمد شريف وأفشه وحسين الشحات , وذلك بسبب إرتباط الفريق بمنافسات قوية الفترة المقبلة يأتي في مقدمتها ، كأس العالم للأندية ومنافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا واستكمال الدوري المحلي.

بدأ مسئولو الأهلي يدرسون بجدية ملف عروض “لاعبي الدكة” مع موسيماني , وشهدت الفترة الماضية ارتباط اسم أكثر من لاعب في الأهلي بعروض محلية وخارجية ، فى مقدمتهم طاهر محمد طاهر ومحمود عبد المنعم كهربا ورامى ربيعة ومحمود وحيد الذى اقترب كثيراً من الانتقال لنادى طلائع الجيش , حيث يرغب الأهلي في حسم ملف العروض خلال الفترة الحالية التي توقف فيها الدوري بسبب ارتباط المنتخب الوطني الأول بالمشاركة في كأس العرب بقطر .

عروض محلية لضم عمار حمدي :

بالرغم من رفض لجنة التخطيط بالنادي الأهلي رحيل عمار حمدي لاعب وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة , ألا ان العديد من الأندية المحلية استغلت عدم مشاركة اللاعب مع الفريق خلال الفترة الماضية بشكل أساسي و بدأت في مخاطبة اللاعب شفهياً .

من جهة اخرى , يترقب أكثر من لاعب في الأهلي الحصول على فرصة جيدة للمشاركة مع الفريق عقب استئناف مباريات الفريق ببطولة الدوري ، ولم يحصل الكثير من اللاعبين على فرص كافية في المباريات الستة التى خاضها الأهلي في بطولة الدوري قبل توقف المسابق ة، ومنهم ، كهربا وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ورامي ربيعة ومحمد هاني وعمار حمدي.

عودة الأهلي للتدريبات و الاستعانة بالناشئيين :

الأهلي يبحث مع موسيماني عروض
الأهلي يبحث مع موسيماني عروض

يعود المارد الاحمر للتدريبات في السادس من ديسمبر الجاي أي الإثنين المقبل , و ذلك بعد الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة 10 أيام بعد مباراة سموحة الأخيرة بالدوري و التي حسمها الأهلي لصالحه بأربعة أهداف مقابل هدف .

قرر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تصعيد عدد كبير من قطاع الناشئين للمشاركة في تدريبات الفريق الأول خلال الفترة المقبلة التي سيفتقد خلالها الأهلي ما يقرب من 9 لاعبين لتواجدهم في كأس العرب المقامة حالياً في قطر.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى