رياضة

الأهلي يحصد كأس السوبر المصري على حساب الزمالك بهدفين نظيفين

 

راجح الممدوح

انتهت مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك اليوم في إستاد هزاع بن زايد بمدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بفوز المارد الأحمر باللقب المحلي بهدفين نظيفين سجلهما اللاعب البرازيلي برونو سافيو مع نهاية الشوط الأول في اللقاء وكريم فؤاد مع نهاية الشوط الثاني للمباراة .

برونو سافيو يتقدم للأهلي في الشوط الأول على الزمالك بالسوبر المحلي

الأهلي يحصد كأس السوبر
الأهلي يحصد كأس السوبر

الشوط الأول

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك بتقدم المارد الأحمر بهدف نظيف سجله اللاعب البرازيلي برونو سافيو في الدقيقة ٤٠ من خطأ دفاعي ليستلم الكرة ويراوغ ويسدد على يسار محمد عواد.

بدأ الشوط الأول من المباراة بضغط زملكاوي مقابل دفاع أهلاوي من الثنائي محمد عبدالمنعم ومحمود متولي أمام الجزيري وزيزو وإمام عاشور.

ومع مجربات الشوط عاد الأهلي للهجوم عن طريق أحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر الذي أهدر هدف مؤكد مرت من فوق شباك الزمالك.

ومع الدقيقة ٤٠ يخطأ زكريا الوردي تمرير الكرة للبرازيلي برونو سافيو الذي سجل هدف التقدم للأهلي في شباك الفارس الأبيض معلنا انتهاء الشوط بتقدم المارد الأحمر بهدف دون رد.

الشوط الثاني

الأهلي يحصد كأس السوبر
الأهلي يحصد كأس السوبر

حاول الزمالك عن طريق زيزو وشيكابالا وإمام عاشور لكن دفاع الأهلي والشناوي أفسدوا كل الهجمات البيضاء.

بعدها سيطر النادي الأهلي بعد نزول محمد شريف ومحمد مجدي أفشة على مجريات النصف الثاني من منتصف الشوط وشن المارد الأحمر بعض الهجمات المرتدة عن طريق شريف وطاهر وكريم فؤاد ليسجل الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع من تمريرة طاهر محمد طاهر.

ويحاول لاعبو الزمالك العودة إلى اللقاء واحراز هدف التعادل إلا أن لاعبو الأهلي حافظوا على نظافة شباكهم لينتهي اللقاء بفوز المارد الأحمر باللقب المحلي بهدفين نظيفين على حساب الفارس الأبيض.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى