رياضة

حقيقة مفاوضات الأهلي مع نجم فلسطيني جديد

كتب السيد الأعرج

حسم مسئول القلعة الحمراء الجدل خلال الساعات الماضية وذلك عن تردد بعض الأنباء بخصوص وجود مفاوضات قوية من النادي الأهلي للتعاقد مع نجم فلسطيني جديد خلال فترة الانتقالات.

واتبط اسم النادي الأهلي خلال الفترة الماضية بدخوله في مفاوضات قوية من أجل التعاقد مع لاعب فلسطين جديد من أجل تعزيز خط الهجوم في الموسم القادم.

حيث طلب المدرب مارسيل كولر التعاقد مع مهاجم سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تعزيز الجبهة الهجومية وذلك بعد تراجع مستوى الثنائي محمود كهربا والفرنسي أنتوني موديست.

وكشفت بعض المصادر داخل النادي الأهلي ان مايترد داخل جدران القلعة الحمراء من مفاوضات مع أحد لاعبي منتخب فلسطين ليس له أساس من الصحة ويصب المارد الأحمر في وقت رؤيته حول بعض اللاعبين الأفارقة.

والجدير بالذكر بأن النادي الأهلي قد نجح في التعاقد مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي قادما من صفوف فريق سيريس السويدي وذلك بمقابل يصل نحو 2.5 مليون دولار .

نجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز على نظيره سيمبا التنزاني بهدف نظيف وذلك في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتمكن اللاعب أحمد نبيل كوكا من تسجيل هدف الفوز لنادي الأهلي في الدقيقة 5 من عمر المباراة وذلك بعد  استغلاله خطأ دفاع سيمبا التنزاني بعد عرضية رائعة من اللاعب محمد هاني الظهير الأيمن للمارد الأحمر.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى