رياضة

بعد التتويج.. ماذا قالت الصحف المغربية بعد تتويج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟

كتب السيد الأعرج

نجح النادي الأهلي في تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة 11 في تاريخة وذلك بعدما حقق الفوز على نظيره فريق الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مجموع المباراتين التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي وملعب محمد الخامس.

وكان قد تمكن المارد الأحمر من حسم مباراة الذهاب في القاهرة بنتيجة هدفين مقابل هدف فيما قد فرض النادي الأهلي التعادل مع فريق الوداد في مباراة الاياب وذلك على ملعب محمد الخامس بالمغرب ليحسم النادي بذلك لقب دوري أبطال أفريقيا.

عنواين الصحف المغربية بعد فوز الأهلي :

ماذا قالت الصحف المغربية
ماذا قالت الصحف المغربية

تناولت بعض الصحف المغربية الكثير من العنواين التي قد إثارة الجدل وذلك بعدما فشل فريق الوداد في تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا على ملعب محمد الخامس.

حيث قد نجح النادي الأهلي في تحقيق القب في عقر دار الوداد وهذا بعدما قد شهدت الساعات الماضي خيبة الآمال على وجه جماهير الوداد بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا وعدم الحفاظ على القب.

كما قد ذكرت الصحف المغربية ان النادي الأهلي تمكن من تجريد فريق الوداد من لقبة كما قد تمكن المارد الأحمر من تعزيز رقمه القياسي في تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة 11 في تاريخة.

ماذا قالت الصحف المغربية

فيما قد نجح النادي الأهلي من ثأر خسارته الموسم الماضي للقب دورى أبطال أفريقيا أمام فريق الوداد على هذا الملعب.

وذكرت أيضا الصحف المغربية ان مباراة أمس قد شهدت خيبت امل كثيره من لاعبي فريق الوداد وذلك بقدان لقب دوري أبطال أفريقياأفريقيا وفشل في تحقيق للمرة الرابعة في تاريخ النادي والمرة الثانية على التوالي وكان قد خسر القى بعدما نجح النادي الأهلي في فرض التعادل معه على ملعب محمد الخامس ليتمكن الفريق الأحمر من خصم القب.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى