رياضة

تعرف على عقبة ليفربول لتجديد عقد محمد صلاح

عقبة التجديد لفخر العرب

كتب السيد الأعرج

 

أعلنت تقرير صحفية إنجليزي اليوم عن آخر تطورات إدارة فريق ليفربول في تجديد عقد اللاعب محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول ونجم منتخب الفراعنة.

حيث يذكر ان الاعب يرتبط بعقد مع فريق ليفربول حتي نهاية صيف2023. حيث ترغب إدارة الفريق في تجديد عقد اللاعب وذلك بعد تألقه في المراسم السابقة مع الفريق.

عقبة التجديد لفخر العرب
عقبة التجديد لفخر العرب

وكما جاء في صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن وكيل لاعب محمد صلاح رامي عباس بعض الجدل حول ملف تجديد. حيث نشر تغريدة في أعقاب تألق محمد صلاح خلال مباراة السابق مع الفريق ونجاحه في تسجل هدف وصناعة هدفين لأصدقائه.

وجاءت التغريدة التي كتبها وكيل الاعب عبر صفحته علي تويتر قال ” أتمنى أن يشاهدوا”. حيث كان مقصده من ذلك أن العرض الذي عرضه فريق ليفربول لايليق بنجم الفريق محمد صلاح.

أقرا أيضًا :فرص النادي الأهلي في حصد لقب الدوري المصري بعد تعادله مع طلائع الجيش

وكان قد أعلن فريق ليفربول مؤخراً عن تجديد عقد كلا من لاعب فان دايك. وأيضاً الحارس أليسون و الاعب فابينيو وأيضاً وترينت ألكسندر أرنولد. وجاء ذلك كله للحفاظ علي العناصر الأساسية في الفريق.

عقبة التجديد لفخر العرب
عقبة التجديد لفخر العرب

ونشرت أيضاً الصحيفة أن فريق ليفربول يرغب في استمرار النجم المصري محمد صلاح مع الفريق. حيث ايضا يرحب الاعب في البقاء ولكن لايوجد حتي الآن اتفاق بين الاعب والإدارة لتجديد.

كما أيضاً لايوجد قلق داخل إدارة الفريق بشأن تجديد عقد الاعب محمد صلاح. وقال رئيس النادي انه سوف يتم التواصل إلى اتفاق قرييا لتجديد عقد الاعب. والاتفاق أيضاً علي راتبه مع الفريق وذلك بما يتوافق مع مايقدمه للفريق..

أقرا أيضًا :تاريخ مواجهات الزمالك ووادي دجلة قبل مباراة اليوم بالدوري

ثم أقرا أيضًا: بعد تسجيله في شباك نوريتش.. كم عدد أهداف محمد صلاح مع ليفربول؟

أقرا أيضًا : تعرف علي اخر تطورات تجديد الزمالك للاعب اشرف بن شرقي لاعب الفريق أول

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى