رياضة

تشكيل النصر المتوقع ضد الشباب في الدوري السعودي للمحترفين

كتب السيد الأعرج

يلتقي فريق النصر السعودي مع نظيره الشباب مساء اليوم في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وقبل ان يدخل فريق النصر السعودي المباراة يتواجد في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي بفوز وحيد في الجولة الماضية امام فريق الفتح.

وكان قد حسر فريق النصر السعودي في المباراة الافتتاحية امام فريق الاتفاق بهدفين مقابل هدف فيما قد خسر أيضا في الجولة الثانية امام فريق التعاون بهدفين نظيفين ولكن تمكن من تحقيق الفوز في الجوله الثالثه على فريق الفتح بخمسة أهداف نظيفة. تشكيل النصر المتوقع ضد الشباب

فيما سوف يدخل فريق الشباب المباراة وهو في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي حيث يبحث الفريق عن تحقيق أول انتصار له في بطولة الدوري بعدما تعادل في مباراتين وخسر في لقاء.

بينما كان قد تعادل فريق الشباب في افتتاح مشواره في مسابقة الدوري امام فريق الأخدود بهدف لكلا منهما فيما قد خسر من نظيره فريق الوحدة في الجولة الثانية بثلاثة أهداف مقابل هدف ولكن قد تعادل مع نظيره ضمك في الجولة الماضية بهدف لكلا منهما.

ومن المتوقع أن يدخل فريق النصر السعودي المباراة أمام الشباب بتشكيل مكون من :

موعد مباراة النصر ضد الشباب
تشكيل النصر المتوقع

حراسة المرمى : العقيدي.

خط الدفاع : الغنام، علي لاجامي، تيليس، العمري.

خط الوسط : بروزوفيتش، عبد الله الخيبري، سيكو فوفانا.

خط الهجوم : رونالدو، تاليسكا، ساديو ماني

موعد مباراة النصر السعودي مع الشباب في بطولة الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة :موعد مباراة النصر ضد الشباب

من المنتظر أن يلتقي فريق النصر السعودي مع نظيره فريق الشباب مساء اليوم في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

بينما سوف تنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والعاشرة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتذاع المباراة بين الفريقين عبر شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية الناقلة الحصرية للمباريات الدوري السعودي للمحترفين في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى