رياضة

بعد إنتهاء الجولة الأولى.. جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين للموسم2023-2024

كتب السيد الأعرج

ختمت مساء أمس الإثنين منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين بفوز لفريق الهلال السعودي على نظيره فريق أبها وبهزيمة فريق النصر امام فريق الإتفاق .

نتائج الجولة الأولى :

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين
فوز الهلال السعودي

كان قد انطلقت منافسات بطولة الدوري السعودي بفوز كبير لفريق الأهلي على حساب نظيره فريق الحزم بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف حيث قد شهدت المباراة تسجيل النجم البرازيلي فيرمينو أول هاتريك له في البطولة.

فيما قد شهدت الجولة الأولى فوز فريق الهلال على نظيره فريق أبها بثلاثة أهداف مقابل هدف كما قد تغلب فريق الاتحاد على نظيره فريق الرائد بثلاثة أهداف نظيفة كما قد تعادل فريق الشباب مع فريق الأخدود بهدف لكلا منهما.

كما قد فاز فريق الرياض على نظيره فريق الوحدة بهدف نظيف فيما قد فاز فريق الطائي على نظيره فريق ضمك بهدف نظيف بينما قد تعرض فريق الفيجاء بثلاثة أهداف على نظيره فريق الخليج وتعادل فريق التعاون مع فريق الفتح.

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين :

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين
جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

وبهذه النتائج تصدر فريق الاتحاد صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد ثلاثة نقاط متساريا مع فريق الهلال وفريق الأهلي وفريق الفيجاء وفريق الإتفاق وفريق الرياض وفريق الطائي.

فيما قد اكتفي كلا من فريق التعاون وفريق الفتح وفريق الأخدود وفريق الشباب بنقطة واحدة خلال الجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي.

بينما قد تعرض كلا من فريق النصرالنصر وفريق الوحدة وفريق ضمك وفريق أبها وفريق الحزم وفريق الخليج وفريق الرائد للهزيمة الأول في بطولة الدوري السعودي.

ومن خلال السطور التالية نرصد لكم جدول ترتيب الدوري السعودي والهدافين :

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى