فن ومنوعات

إنتعاشة فنية للفنان هشام ماجد في أكثر من عمل فني

أسماء حسني 

يعيش الفنان هشام ماجد حالة من النشاط الفني ويرجع السبب إلى مشاركته في أكثر من عمل فني ومن هذه الأعمال مسلسل اللعبة الجزء الثالث، حيث صرح بأن مسلسل اللعبة أرتبط به بطريقة كبيرة وهذا بسبب النجاح الذي حققه مسلسل اللعبه والنجاح كان مختلفاً تماماً، وهذا مادفع فريق عمل مسلسل اللعبة لعمل جزء ثالث من المسلسل بعد نجاح الجزء الأول والثاني له.

يذكر أن فريق عمل مسلسل اللعبة بدأو التحضير للجزء الثالث من مسلسل اللعبة بالفعل ومن أبطال المسلسل شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، وميرنا جميل، وتدور أحداث المسلسل حول وسيم ومازو وهما زميلان منذ الصغر يتنافسوا ضد بعض على مباراة مستمرة بينهم، وحين تقدموا في العمر وأنتهى هذا التنافس يظهر شخص غامض يدفعهم إلى المنافسة مرة أخرى والمسلسل من إخراج معتز التوني ومن تأليف فادي أبو السعود.

ومن ناحية أخرى يخوض الفنان هشام ماجد تجربة فنية جديدة مع الفنانة دينا الشربيني في فيلم حامل اللقب، والتي تدور أحداثه في إطار إجتماعي كوميدي مشوق ويعتبر هذا الفيلم أول فيلم للفنان هشام ماجد بدون الفنان شيكو وهو من تأليف إيهاب بليل وإخراج هشام فتحي.

الجدير بالذكر أن الفنان هشام ماجد من النجوم المتواجدين في مهرجان الجونة في دورته الخامسة، وعبر عن سعادته بدعوته لهذا المهرجان لأنه يرى أن هذا المهرجان من المهرجانات العالمية لأنه في فترة ليست كبيرة إستطاع المهرجان أن يثبت وجوده عالمياً.

أيضاً كان من ضمن الحاضرين للفيلم المغربي على صوتك وعبر عن إعجابه وسعاته بمشاهدة هذا الفيلم، وذلك لأن قصته مختلفة والرؤية الإخراجية التابعه للفيلم متميزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى