فن ومنوعات

هشام ماجد لـ الرأي دوري في حامل اللقب مفاجأة

كتبت ريم عبد العزيز

يواصل النجم هشام ماجد تصوير مشاهدة من فيلمه الجديد حامل اللقب والذي يظهر فيه بشكل جديد ومختلف من خلال تغير لون شعرة إلي الأسود ولحية وشارب .

كما أنه أعتمد في ملابس الشخصية علي الظهور بألوان مبهجة ومختلفة تبرز مدي ثقافة الشخصية الشعبية التي يجسدها .

وكشف هشام لـ الرأي أن فيلم حامل اللقب من الأفلام الشيقة والممتعة للغاية بالنسبة له كون أن الشخصية التي يلعبها داخل الفيلم تتعرض لكثير من المواقف المختلفة التي تجعله يظهر بشكل غير تقليدي ونراه ضمن الفيلم أيضاً بحالة غير أعتاديه بعيدة كل البعد عن الواقع .

كما قال أن كواليس العمل مع فتحي ودينا الشربيني ومحمد سلام ممتعه لغاية ويحدث العديد من المفارقات الكوميدية بينهم خارج التصوير .

وأكد علي أن صور ما يقرب من40% من أحداث الفيلم متمنيا ان يلقي الفيلم نجاح كبير وقت عرضة .

يذكر أن ماجد يستعد لتصوير الجزء الثالث من مسلسلة اللعبة بالتعاون مع صديقة النجم شيكو ليبدأ الجزء الثالث بتحدي جديد بين الطرفين في مواقف كوميدية أخري جديدة بينهما .

وعلي الرغم من أن شيكو وهشام ماجد أصروا علي التعاون سوياً بعد انفصال النجم أحمد فهمي عنهما إلا أن النجمان بدأ في الآونة الأخيرة يظهرون بشكل منفصل حيث أن فيلم حامل اللقب يعد مشاركة لهشام بدون شيكو هذا بجانب مسلسل بد الحدوتة 3 والتي ظهر فيها هشام ماجد كبطل للحدوتة الثالثة أيضا بدون شيكو .

لتكشف الكواليس التي حصلنا عليها أن الثنائي هشام وشيكو ليس بينهم أي خلافات علي الإطلاق وإنما فكرة الانفصال جاءت نتيجة مطالبات العمل الفني الذي يعرض عليهم ويكون مناسب لشخص عن الأخر وإنما فكرة الثنائي بينهم وتقديم أعمال فنية برفقة بعضهم البعض قائمة خاصة وان الجمهور متعلق بتواجدهم في كادر واحد وهذا ما ظهر في جميع أعمالهم السابقة وإشادة الجمهور بها .

ومنذ أيام قليلة نشر النجم هشام صورة له برفقة نجم الكوميديا محمد سعد وعلق عليها قائلا أكتر إنسان ضحك مصر  ليتفاعل معه الجمهور بشكل كبير خاصة عشاق محمد سعد الذين تعلقوا بمشاهد اللمبي حتي وقتنا هذا .

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى