فن ومنوعات

صلاح عبد الله يعود من جديد لأجواء تصوير “ميني بار” بعد تحسن حالته الصحية

ريم عبد العزيز

بعدما تعرض لوعكة صحية دخل على إثرها المستشفى لإجراء عملية، عاد الفنان صلاح عبد الله لاستكمال تصوير باقي مشاهد فيلم “ميني بار“.

وظهر الفنان صلاح عبد الله في أول صورة له بعد تحسن حالته الصحية وعودته لتصوير الفيلم، حيث ظهر أثناء تصوير أحد مشاهده وكان يجلس على كرسي في إحدى المقاهي.

ونشر هذه الصورة عبر صفحته الشخصية على فيس بوك والتي كتب عليها معلقاً: “صباح الخير”.

ويشارك صلاح عبد الله في فيلم “ميني بار” عدداً من الفنانين وأبرزهم: نضال الشافعي، مدحت تيخة، أمينة، منه فضالي، صلاح عبد الله، راندا البحيري، محمد أتوكا، علاء مرسي، ياسر الزنكلوني، الكابتن لوشا، طاهر ابو ليلة، روان فؤاد، محمود فارس، وماجد أسكندر”.

وتدور أحداث فيلم “ميني بار” حول تعرض أحد تجار العملة إلى عملية نصب وسرقة، وتبدأ عملية البحث عن حقيبة الأموال التي تمت سرقتها من التاجر إلى أن ينصب فخ للتجار من أحد العاملين لديهم ويستولى على جميع أموالهم ويبلغ عنهم الشرطة.

وجدير بالذكر أن فيلم “ميني بار” قد تم تأجيله من قبل لمدة أكثر من عام بسبب إنتشار جائحة كورونا والتي بسببها توقف تصوير الفيلم.

يذكر أن الفنان صلاح عبد الله قد تعرض لوعكة صحية وبسببها تم نقله إلى المستشفى إلى أن أكتشف الأطباء إصابته بأزمة قلبية، وقرر الأطباء خضوعها لعملية قسطرة بالقلب.

وأعلنت أبنته دنيا عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك عن تعرضه لهذه الوعكة، وبعد إجرائه العملية تحسنت صحته كثيراً إلى أن تم نقله من غرفة العناية المركزة إلى غرفة عادية.

ومن ثم خرج الفنان صلاح عبد الله من المستشفى وعاد إلى منزله لتلقي الرعاية والعلاج، وأوضح الطبيب المعلاج له أنه خلال يومين سوف يتحسن أكثر ويستطيع أستكمال التصوير.

يذكر أن الفنان صلاح عبد الله شارك في الآوانة الأخيرة في العديد من الأفلام وأخرها فيلم: موسى، الأنس والنمس، حيث حقق كلاً منهما نجاحاً باهراً في السينمات، كما حققا أعلى الإيرادات في وقت قصير.

حيث حقق فيلم موسى إيرادات تجاوزت 3 ملايين جنيهاً، وحقق فيلم الأنس والنمس خلال أسبوع من عرضه إيرادات وصلت إلى 17 مليون جنيه.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى