فن ومنوعات

مشاهير أحتكروا زوجاتهم و النتيجة إفلاس فني وإنفصال بسبب الغيرة

أبرزهم أنور وجدي وفؤاد المهندس ومحمد سامي

داليا أشرف

يبدو أن خلافات المخرج محمد سامي مع نجمات الوسط الفني بسبب زوجتة مي عمر وفكرة أحتكارة لها وفرضها في أي عمل فني خوفاً عليها وغيرة من العمل مع مخرج أخر جعلنا نكشف عن أبرز النجوم والنجمات التي تورطت علاقتهم الزوجية بسبب عملهم كثنائي في العمل لنعرض لكم في هذا التقرير أبرزهم هؤلاء النجوم .

محمد سامي ومي عمر

من المعروف عن المخرج محمد سامي أنه شديد الغيرة على زوجته الفنانة مي عمر، وفي الفترة الأخيرة بدأ الجمهور والفنانين ينتقدونه بسبب إطاحته ومعاملته السيئة لبعض الفنانين والفنانات فى الوسط الفنى بسبب زوجته.

وبسبب حبة الشديد لها أدى ذلك إلى أنه قام بأعطائها أدوار كبيرة في جميع أعماله حتى تعمل معه هو ولا تخرج من خلال دائرته وتبقى أمام عينه طوال الوقت.

وكان ذلك آثار غضب الجمهور وقاموا بـ سبه وقذفه، بالإضافة إلى أنه مخرج يستغل مهنته ويعطي زوجته أدوار لا تليق بها بالمرة ومنحها فرص كبيرة.

وكانت أخر ظهور لها من خلال مسلسل “نسل الأغراب” والذي تسبب لـ سامي في الإنتقاد الشديد بسبب معاملته السيئة للفنانين المشاركين في هذا المسلسل، وإعطاء زوجته الإهتمام الأكبر في المسلسل.

وشاركت في عديد من الأعمال التي كانت من إخراج زوجها محمد سامي ومنها مسلسل “حكاية حياة” مع الفنانة غادة عبد الرازق، وبعد ذلك رشحها لمسلسل “كلام على ورق” مع الفنانة هيفاء وهبي.

كما أعطاها دور  كبير فى مسلسل “الأسطورة” والذى حقق نجاح كبير وكانت مع الفنان محمد رمضان وبعدها أخذت دور مع الفنان تامر حسني في فيلم ” تصبح على خير”.

وكان آخر عمل قامت به من إخراج محمد سامى مسلسل “لؤلؤ” والذى شارك فيه أحمد زاهر وإدوارد وبعض الفنانين.

أنور وجدي وليلى مراد

كانت علاقة الفنان أنور وجدي بزوجته الفنانة ليلى مراد تربطها علاقة صداقة في البداية، ثم تحولت إلى حب وطلب يدها أثناء عملها ببطولة فيلم “قلبي دليلي”.

وشاركته ليلى العديد من الأفلام ومنها فيلم: عنبر، حبيب الروح، وبنت الأكابر، و كانت هناك مشاحنات كثيرة بينهما بسبب الغيرة.

وكانت تلك الغيرة وصلت إلى حد الإعتداء عليها بالضرب مما أدى إلى توتر علاقتهما ببعض وأنفصالا عن بعضهما.

وحاول مراد بعد طلاقهما أن يصب عليها غضبه بل أنه سعى إلى الإضرار بها، فأخذ يشيع أنها زارت إسرائيل فى إحدى سفرياتها إلى الخارج وسرب النبأ إلى بعض الصحف والمجلات.

المنتج محمد مختار ونادية الجندي

تزوج المنتج محمد مختار من الفنانة نادية الجندي ودام زواجهما 20 عاماً وكان محمد مختار هو زوجها الثانى حيث عرض عليها فيلم “الباطنية” وفيلم “وكالة البلح”.

جدير بالذكر أن محمد مختار كان يحبها كثيراً ويغير عليها وكان يحاول أن يشارك معها فى جميع أفلامه، وندمت أنها لم تنجب منه وخصصت حياتها للفن فقط وأنفصالا بعد زواجهم بـ20 عام وجاء هذا الانفصال بسبب تدخل مختار في بعض المشاهد الخاصة بـ نادية والتي رفضت هذا التدخل .

فؤاد المهندس وشويكار

أستمر زواج الفنان فؤاد المهندس من زوجته الفنانة شويكار حتى 20 عاماً حيث كانت علاقتهم يملئها الحب بداية من أن عرض عليها الزواج بعد عملهم معاً في مسرحية” أنا وهو وهى”.

وطلب منها الزواج متسألاً: “مش هنتجوز بقى ياشوشو” ووافقت حينها، ثم وعملوا معاً على المسرح في كلاً من: سيدتي الجميلة، والسكرتير الفني، وغيرها.

وتشاركوا فى عشرات البطولات على الشاشة الكبيرة منها إجازة غرام، وشنبو في المصيدة، وقاما بالغناء معاً في أغنية “الراجل ده هيجنني”.

وأنتهت علاقتهما بالطلاق بعد 20 عاماً زواج وأنتشرت الاقولة من الجميع، على أنه بسبب غيرته الشديدة على زوجته بسبب جمالها إلا أن بعد الانفصال ظلت بجانبة حتي أخر أيامة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى