رياضة

علي ماهر بعدما جدد تعاقده يتقدم باستقالته ويترك المصري في ورطة

كتب: أحمد خالد  

أعلن أمس الجمعة، النادي المصري البورسعيدي، عن تقديم مدربه علي ماهر لاستقالته، وذلك بعدما تعقدت الأمور، بينه وبين عدد من لاعبي الفريق.

شكوى متكررة من لاعبي النادي المصري تتسبب في رحيل علي ماهر

وتكررت شكاوى اللاعبين، لإدارة النادي المصري، خلال الفترة الماضية، بسبب سوء معاملة المدير الفني لهم، وحاول مجلس الإدارة إصلاح هذا الخلل، ولكن المدير الفني، علي ماهر، لم يتقبل التدخل في عمله، من قبل الإدارة، فقرر الرحيل عن الفريق البورسعيدي.

بعد تهديد اللاعب النيجيري بالهروب المصري يعقد جلسة مع علي ماهر

وأكدت تقارير صحفية، أن اللاعب النيجيري أوستن أموتو، قد أشتكى أكثر من مرة، بسبب سوء المعاملة، كما وجد عنصرية في معاملة علي ماهر له، ولزميله الفلسطيني محمد صالح، وهذا ما أزعج مجلس الإدارة كثيرًا.

المصري يدعوا لجلسة صلح وتنتهي بالفشل

ودعي مجلس إدارة النادي المصري، مدربه علي ماهر لعقد جلسة صلح، وتصفية الأجواء مع اللاعبين، وذلك بعدما هددوا الإدارة بفسخ التعاقد، والرحيل خلال الفترة الحالية، إلا أن الجلسة لم تجني بثمارها، ورحل علي ماهر.

رغم تجديد تعاقده مع النادي المصري علي ماهر يرحل بسبب خلافات مع الإدارة

وكان النادي المصري البورسعيدي، قد أعلن عن تجديد تعاقده، مع المدير الفني علي ماهر، لمدة موسم، وذلك قبل حوالي أسبوعين، إلا أن الخلافات السابق ذكرها، تسببت في رحيله بشكل نهائي، عن الفريق البورسعيدي.

علي ماهر يقود النادي المصري الكونفيدرالية ويستقيل

يذكر أن علي ماهر، قد تمكن من قيادة النادي المصري، للتأهل إلى بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، بعدما أحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري، خلال الفترة من 10 أغسطس، حتى 20 من نفس الشهر، وهي الفترة التي حددها الاتحاد الإفريقي، لاختيار الأندية المشاركة في بطولات الـCAF، خلال الموسم المقبل.

مسيرة علي ماهر مع النادي المصري بالدوري وأهم أرقامه

وحقق النادي المصري، تحت قيادة علي ماهر بالدوري، الفوز في 13 مباراة، وتعادل في 11 أخرين، بينما خسر 10 مباريات، وتمكن هجومه من إحراز 44 هدف، فيما سكن شباكه 38 هدف، وجمع 50 نقطة، احتل بهما المركز الخامس، في ترتيب الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى