رياضة

حقيقة مفاوضات إدارة مانشستر يونايتد مع زيدان لتولي قيادة الفريق.. طالع التفاصيل

مفاوضات يونايتد مع زيدان

كتب السيد الأعرج

يرصد لكم موقع الرأي خلال السطور التالية حقيقة مفاوضات إدارة مانشستر يونايتد مع المدير الفني زين الدين زيدان لقيادة الفريق.

حيث قد كشفت بعد التقارير الصحفية ظهر اليوم الأحد عن حقيقة مفاوضات مانشستر يونايتد مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد السابق.

ويذكر أن المدير الفني جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الخالي أصبح مهددا بالرحيل وذلك بعد التصريحات المانيو بأنه لانية لإقالة المدير الفني للفريق في الوقت الحالي.

مفاوضات يونايتد مع زيدان
مفاوضات يونايتد مع زيدان

كما قد أظهرت بعض التطورات الجديدة في ملف المدير الفني القادم للفريق مانشستر يونايتد حيث قد اصبحت مخط الأنظار للجميع وذلك أيضاً في المملكة المتحدة والعالم.

فيما قد ذكر فابرزيو رومانو الصحفي في شيكة سكاي سبورت البريطانية أن زين الدين زيدان لم يتواصل معه أحد من إدارة فريق مانشستر يونايتد وذلك من أجل استلام مهمة قيادة الفريق الإنجليزي كما قد قال أن زيدان ليس مهمنا بتدريب النادي الإنجليزي الآن.

وقال أيضاً الصحفي في شيكة سكاي سبورت أن المدير الفني زين الدين زيدان ليس مستعجلا للعودة الي تدريب مرة أخرى كما قد أكد أن المدرب الفرنسي الشاب ينتظر المشروع المناسب الذي يمكن أن يكون فريق يوفنتوس الإيطالي أو فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

حيث يبدو أن زين الدين زيدان لايفكر في الانخراط في التدريب في بطولة الدوري الإنجليزي وذلك نظراً لعدم إيجادته اللغة الإنجليزية حيث يعتقد أن الحاجز الذي سوف يكون أمامه  هي اللغة الإنجليزية.

فيما أيضا لم تستبعد التقارير الصحفية امكانية تراجع المدرب الفرنسي عن قراره في آخر اللحظات كما قد فعل المدير الفني لفريق توتنهام أنطونيو كونتي عندما رفض تدريب الفريق في الصيف الماضي حيث أصبح الآن هو مدرب الفريق مشيراً الي ان كل شيء يتغير بسرعة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى