رياضة

رئيس نادي المريخ السوداني : مباراة الأهلي ستقام بالقاهرة و لكن

 

 

مصطفى الجندي

أكد حازم مصطفى رئيس نادي المريخ السوداني على إقامة مباراة فريقه أمام الأهلي بدوري أبطال أفريقيا بملعب الأهلي WE السلام بالقاهرة نافياً ما تردد عن طلب فريق لنقل المباراة إلى السودان .

من المقرر أن يلتقي فريق المريخ مع نظيره الأهلي في 18 مارس الحالي ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، حيث يتواجد الفريقين في المجموعة الأولى .

و قال رئيس نادي المريخ في تصريحات إذاعية عبر برنامج “في الملعب و إنت سايق مع إبراهيم فايق” : “نادي المريخ لا يتراجع في كلمته مع مسئولي النادي الأهلي فمنذ بداية دور المجموعات و نحن نؤكد على لعب مبارياتنا بملعب الأهلي we السلام ” .

و شرح إسماعيل مصطفى ما حدث صباح اليوم قائلاً ” بعض أعضاء المجلس، أقاموا مؤتمرا في السودان منذ ساعات أعلنوا فيه رغبتهم إقامة المباراة في السودان , لكن أنا كرئيساً للنادي لا أعترف بكلامهم لأنه دون موافقتي , لذلك ستقام المباراة في القاهرة”.

رئيس نادي المريخ السوداني
رئيس نادي المريخ السوداني

و وجه رئيس الفريق السوداني طلباً للسلطات الأمنية بمصر للسماح بحضور جماهير فريقهفريقه للمباراة مثلما حدث في مباراة الذهاب التي حسمها المارد الأحمر لصالحه بنتيجة 3/2 , و التي حضرها حوالي 4500 مشجع أهلاوي مقابل 500 مشجع لفريق المريخ .

وتضم المجموعة الأولى صنداونزصنداونز المتصدر برصيد 7 نقاط، يليه الأهلي والمريخ ولكلا منهما 4 نقاط، ثم الهلال في ذيل المجموعة بنقطة وحيدة.
ويلتقي الأهلي في الجولة المقبلة أمام صنداونز، فيما يواجه المريخ نظيره الهلال، قبل صدام الأهلي والمريخ في الجولة الخامسة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى