اخبارمحافظات

تجديد حبس قاتل ابنته وعشيقها بالمرج 15 يوما على ذمة التحقيقات

تجديد حبس قاتل ابنته وعشيقها بالمرج 15 يوما على ذمة التحقيقات

هيثم زهرة

قرر قاضي المعارضات بنيابة شمال القاهرة، تجديد حبس المتهم بقتل ابنته وعشيقها بالمرج، 15 يوما على ذمة التحقيقات، فيما صرحت النيابة بدفن الجثتين، بعد الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية لهما.

في أحضان العشيق

وكان المتهم قد شاهد ابنته داخل منزله بمنطقة المرج تمارس الجنس برفقة عشيقها، فقام على الفور بإطلاق عدد من الأعيرة النارية تجاهها، أصابتها في منطقة الصدر والرأس، لتفارق الحياة على الفور.

هذا وجاء خلال تحقيقات النيابة العامة أن والد الفتاة المجني عليها قام بمطاردة عشيق ابنته، الذي حاول الفرار من مسرح الجريمة، إلا أن المتهم لاحقه وقام بإطلاق الرصاص عليه، فأرداه قتيلا داخل منزل مجاور لمنزل المتهم، وفر هاربا من المكان.

تجديد حبس قاتل ابنته وعشيقها بالمرج 15 يوما

وكانت الجهات الأمنية بقسم شرطة المرج قد تلقت بلاغا بالعثور على جثتين، احداهما لسيدة، تدعى سماح، وتبلغ من العمر 30 عاما، والأخرى لشاب في العقد الثالث من عمره، على بعد خطوات من منزل المجني عليها.

وخلال تحريات المباحث الجنائية تبين أن والد المجني عليها هو من قام بقتلها هي وعشيقها، بعدما وجدهما يمارسان الجنس داخل منزله، مما أثار غضبه وقام بإطلاق الأعيرة النارية على ابنته، وقام بمطاردة العشيق، حتى تمكن من قتله وتركه جثة هامدة، ولاذ بالفرار.

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى