رياضة

بيل يحقق رقماً تاريخي بعد مشاركته مع منتخب ويلز في تصفيات كأس العالم

بيل يحقق رقماً تاريخي

كتب السيد الأعرج

يقدم لكم موقع الرأي خلال السطور التالية رقم تاريخي يحقق النجم جاريث بيل مع منتخب ويلز أمام منتخب بيلاروسيا في تصفيات كأس العالم لكرة القدم في قطر.

نجح نجم وقائد منتخب ويلز ولاعب فريق ريال مدريد في تسجيل رقم قياسي مع منتخب بلاده وذلك بعدما تواجد في تشكيل الأساسي لمنتخب بلاده وذلك لمواجهة منتخب روسيا والتي كانت مساء يوم السبت في تصفيات كأس العالم لكرة القدم في قطر2022.

ويذكر ان المباراة قد انطلقت في تمام الساعة9:45 بتوقيت القاهرة في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم في قطر2020 والتي قد إنتهت بفوز منتخب ويلز على منتخب روسيا وذلك بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف.

بيل يحقق رقماً تاريخي
بيل يحقق رقماً تاريخي

حيث قد نجح اللاعب جاريث بيل في الوصول إلى المباراة رقم100 وذلك مع منتخب ويلز وهذا كله بعدما قد شارك مع منتخب بلاده في التشكيل الأساسي ضد منتخب روسيا البيضاء في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم في قطر2022 من الجولة التاسعة.

وكان قد نجح اللاعب في خوض قبل مباراة أمس99 مباراة دولية وذلك بقميص منتخب ويلز كما تمكن من تسجيل ما يقرب من36 هدفاً وهذا كله بالإضافة الي20 تمريرة حاسمة مع منتخب بلاده في جميع البطولات التي شارك بها رفقة المنتخب.

ويعد جاريث بيل هو ثاني للاعب في تاريخ منتخب ويلز ينجح في دخول نادي المائة خلف اللاعب كريس جونتر الذي يتواجد علي صدارة القائمة اللاعبين الاكثر مشاركة مع المنتخب ويلز برصيد106 مباراة دولية.

فيما يذكر أن أول ظهور لنجم جاريث بيل مع منتخب بلاده في مايو2006 وذلك ضد منتخب ترينداد ومنتخب توباجو وكان وقتها في مباراة ودية عندما كان عمر16 عاما اي هذا كله قبل15 عاما تقريبا.

وكان قد عاد النجم جاريث بيل للاعب ريال مدريد بعدما تم شفاءه من التمزق في أوتار الركبة التي قد اصابته وقد غاب علي أثرها لمدة شهرين مع الفريق الملكي ليعود أمس ويشارك من جديد مع منتهب بلاده في تصفيات كأس العالم لكرة القدم في قطر ضد منتخب بيلاروسيا وذلك في المباراة التي نجح فيها منتخب ويلز في تحقيق الفوز.

وبهذا الفوز الذي نجح منتخب ويلز في تحقيقه اصيح يتواجد في المركز الثالث برصيد14 وذلك بفارق6 نقاط عن منتخب بلجيكا صاحب المركز الأول في المجموعة الخامسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم في قطر2022.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى