رياضة

أفضل 5 لاعبين حاسمين أمام خط المرمي في عالم كرة القدم

أفضل 5 للاعبين حاسمين

كتب السيد الأعرج

يعتبر تسجيل الأهداف هو الجزء الأكثر روعة في كرة القدم. ولذلك يرغب كثير من اللاعبين أن يصبحوا مهاجمين حيث يعتقدون أن كرة القدم تكافئهم أمام خط المرمى.

وأيضاً قد يكون الفريق رائعاً في الخط الخلفي ويتمكن من تحقيق الفوز في المعارك خط الوسط. ولكن يجب أن يمتلك بعض المهاجمين الذين يمتلكون قدرة علي ترجمة الفرص إلى أهداف. حيث يذكر أن كل هذا لن يعني هذا شيئا مما قد يؤكد علي أهمية المهاجمين في عالم كرة القدم.

ومن خلال السطور التالية سوف يقدم لكم موقع “الرأي” أفضل 5 للاعبين حاسمين أمام خط المرمي في عالم كرة القدم :

أفضل 5 للاعبين حاسمين
أفضل 5 للاعبين حاسمين

1 : النجم روبرت ليفاندوفسكي لاعب منتخب بولندا وفريق بايرن ميونيخ :

أفضل 5 للاعبين حاسمين
أفضل 5 للاعبين حاسمين

لا يستطيع أحد أن ينكر أن النجم البولندي أصبح الآن هو أفضل مهاجم في العالم في الوقت الحالي. وذلك كله مع معدل التهديف الذي استطاع تحقيقه مع فريق بايرن ميونيخ خلال المواسم الماضية. كما قد أصبح مثير للدهشة لأنه لم يعد هناك أحد في عالم كرة القدم أن يضاهيه وذلك ليكون أفضل مثال للمهاجم رقم 9.

حيث يعتبر اللاعب روبرت ليفاندوفسكي صاحب32 عاماً لاعب ذكي وجيد أيضاً في اللمسات الأخيرة الدقيقة للكرة القدم برأسه. كما أيضاً تعد قدميه كابوس لأي حارس مرمي يواجه وذلك بسبب تعامله مع كرة القدم عندما تكون الكرة في قدميه ولديه أيضاً ليقاه بدنية قوية تعمل علي أن تساعده ليكون رائع مع أصدقائه.

وكان قد نجح اللاعب في تسجيل ما يقرب من48 هدفاً وذلك خلال40 مباراة خاضها مع الفريق البافاري في جميع البطولات خلال الموسم الماضي.

2 : النجم هاري كين لاعب منتخب إنجلترا وفريق توتنهام : 

أفضل 5 للاعبين حاسمين
أفضل 5 للاعبين حاسمين

يعتبر النجم الإنجليزي هاري كين واحد من أبرز المهاجمين الذين قد تألقو في الوقت الحالي. كما يعتبر هو أفضل المهاجمين في بطولة الدوري الإنجليزي في السنوات الأخيرة. حيث قد تمكن من تحقيق جائزة الحذاء الذهبي. وأيضاً حصوله على أفضل صانع ألعاب وأيضاً أفضل هداف وذلك في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الماضي2021-2020.

حيث قد تمكن اللاعب من تسجيل ما يقرب من 23 هدفاً كما عمل علي صناعة ما يقرب من 14 تمريرة حاسمة لأصدقائه في بطولة الدوري الإنجليزي مع فريق توتنهام خلال الموسم الماضي

كما يعد أنه نجح في تسجيل33 هدفاً في49 مباراة وذلك في مختلف البطولات التي قد شارك بها مع فريق توتنهام خلال موسم2020-2021 .

ويذكر أن اللاعب يمتلك كثير من المواهب في صناعة الأهداف وأيضاً تقاربه في التسجيل في الشباك ليكون بذلك أفضل للاعب مهاجم في الوقت الحالي.

فيما أيضاً لا يتردد في اختيار حارس المرمى عند التصويب من مكان بعيد أو مسافة طويلة.

كما يملك أيضاً موهبة حضور قوي في الهواء مما يجعله ذلك مصدر مزعج الخصومة في أي كرة سواء ثابتة أو كرة عرضية.

3 : النجم كريستيانو رونالدو لاعب منتخب البرتغال وفريق مانشستر يونايتد الحالي :

أفضل 5 للاعبين حاسمين
أفضل 5 للاعبين حاسمين

مع بلوغه سن36 عاماً فلا يزال هو أفضل لاعب في كرة القدم وذلك كله رغم خسارته الكثيرة من سرعة في الآونة الأخيرة.

حيث يذكر أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد نجح في تغير أسلوبه وذلك لكي يتناسب مع قدرته البدنية مما جعله أحد أفضل المهاجمين في القارة الأوروبية.

وكان قد تمكن اللاعب في تتويج بجائزة الحذاء الذهبي وهذا في السكوديتو خلال الموسم الماضي مع فريق يوفنتوس. حيث قد نجح في تسجيل ما يقرب من29 هدفاً وهذا في33 مباراة في بطولة الدوري الإيطالي مع فريق يوفنتوس قبل رحيله الموسم الحالي.

كما قد ظهر النجم كريستيانو رونالدو مع منتخب بلاده في بطولة اليورو2020. حيث نجح فيه في تسجيل الأهداف ولكن قد فشل في قيادة فريقة في الحفاظ على القب حيث قد ودع البطولة باكراً.

ويذكر أن اللاعب قد نجح في تسجيل36 هدفاً لفريق يوفنتوس في مختلف البطولات وذلك عقر مشاركته في44 مباراة في الموسم الماضي2021-2020.

كما يعد أن اللاعب مازال متألقا وذلك عندما تتاح له فرصة تسجيل أي هدف كما أيضاً يمتلك القدرة علي الارتقاء عالياً في الهواء لكي يسجل الأهداف. فيما يمتلك أي القوة علي التسديد من خارج منطقة الجزاء بكلتا قدميه.

حيث كانت هذه هي النقطة التي كان يعتمد عليها للبيانك نيري خلال الموسم الماضي مع فريق يوفنتوس كل رحيله ورحيل اللاعب في الموسم الحالي إلى فريق مانشستر يونايتد.

4 : النجم ليونيل ميسي للاعب منتخب الأرجنتين وفريق باريس سان جيرمان :

أفضل 5 للاعبين حاسمين
أفضل 5 للاعبين حاسمين

يذكر أن النجم ليونيل ميسي قد بدأ موسمه الماضي في صورة قاتمة. وذلك بعدما كان متوقعا بعد الانتقالات الصيفية المضطربة التي قد أبلغ فيها إدارة فريقة السابق في رغبة في الرحيل.

حيث وقتها أيضاً لم يستطع في تنفيذ هذا الأمر حتي أكمل الموسم و رحل في الإنتقالات الصيفية المنتهية بعد فشل الإدارة في تجديد عقده.

كما كان وقتها قد نجح اللاعب في تقديم أفضل ما يملك خلال منتصف الموسم. فيما أيضاً نجح في إنهاء الموسم مع الفريق كأفضل هداف في بطولة الدوري الإسباني.

حيث قد نجح في إنهاء مشواره مع الفريق بموسم مذهل قد سجل فيه ما يقرب من38 هدفاً في47 مباراة. كما قد صنع ما يقرب من14 تمريرة لأصدقائه وذلك كله خلال مشواره مع فريق برشلونة الموسم الماضي في جميع المسابقات.

5 : النجم إيرلينج هالاند لاعب منتخب النرويج وفريق بوروسيا دورتموند  :

أفضل 5 للاعبين حاسمين
إيرلينج هالاند

تمكن اللاعب النرويجي من لاعب فريق بوروسيا دورتموند صاحب20 عاماً في إحداث كثير من الضجة وذلك عندما نجح في تقيم موسم مذهلا مع الفريق خلال الموسم الماضي. حيث كان وقتها قد ساعدته قوته البدنية وأيضاً قدرته علي أن يصبح واحد من أفضل المهاجرين الذين لهم تأثير عند الاقتراب من مومي الخصم.

حيث يمتلك اللاعب تحركات رائعة مذاهل منطقة الجزاء كما يظهر نفسة كانه لاعب كرة قدم ذكي يعرف ما الذي يجب عليه أن يفعله. كما أيضاً يترك كيف يتواجد في المكان الصحيح ولدية القدرة علي الركض خلف دفاع المنافس بسهولة.

وكان قد نجح اللاعب في إنهاء موسمه الماضي مع الفريق وفي رصيده ما يقرب من41 هدفاً في جميع المسابقات التي شارك بها مع الفريق.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى