فن ومنوعات

ياسمين صبري.. هتزعل لو جبت سيرتي… تفاصيل

إسراء البواردي

قضت محكمة الإسكندرية الإقتصادية في القضية رقم 183 لسنة 2020 باب شرق والمقيدة برقم 456 لسنه 2021 جنح إقتصادية ، وذلك بمعاقبة المتهم أيمن إبراهيم أحمد بالحبس سنة مع الشغل وكفالة 10 آلاف جنيه وغرامة 20 ألف جنيه في واقعة سب وقذف الفنانه ياسمين صبري.

وتم الإدعاء مدنياً ضد المتهم بمبلغ مئة مليون جنية على سبيل التعويض المدني المؤقت ، وقررت المحكمة حجز الدعوى للحكم ليصدر فيها الحكم .

ومن جانب آخر قد كشفت ياسمين صبري ، من خلال لقاء لها في برنامج ABtalks على يوتيوب ، إن علاقتها بوالدها منقطعة وأنها تربت بين والدتها وجدتها ، مشيرة إلى جدتها كريمة التي توفيت هذا العام بفيروس كورونا، هى من تولت تربيتها منذ الصغر.

ولفتت إلى أنها منذ إنفصال والديها وهى بعمر العامين فقط لا تعرف إلا والدتها وجديها من الأم ، وقالت إن شخصية والدتها صارمة ، وأثرت كثيرا على تكوينها النفسي.

ورد والدها أشرف صبري (لا أتخيل أن ابنتي في يوم من الأيام قد تهاجمني بهذا الشكل ولا أعرف السبب ، ولا أجد وسيلة أن أعبر عن حزني من موقفها أو تصل رسالتي لها ، لأنها قطعت كل خطوط التواصل) ، و أضاف (هناك خلل نفسي حدث أثر عليها لهذه الدرجة التي تجعلها تمحي فترة من حياتها كانت تعيش فيها مع والدها ربنا يهديها).

ياسمين صبري ووالدها
ياسمين صبري ووالدها

وردت ياسمين صبري عليه حيث قالت (مفيش علاقة بيني وبين والدي لكن الإنفصال مش سبب ، لأن الناس بتاخد إختيارات في حياتها ، وفي ناس بتختار تتحمل مسؤولية وتكمل للآخر وناس تانية بتختار نفسها).

و كان والدها دكتور أشرف صبري رئيس جمعية الغوص المصرية ، قد أتهمها فيها بالكذب والجحود في مقابل إتهامها له بأنه فضل إختياراته الشخصية على تحمل مسؤولية أبنائه بعد الإنفصال عن والدتها.

وأضاف أشرف صبري أوضح كذلك تفاصيل عن الفترة التي كانت تعيش فيها أبنته ياسمين معه ، وأكد أنها بدأت من المرحلة الإبتدائية حتى زواجها للمرة الأولى فقال (كنت أعيش في فرنسا بعد إنفصالي عن والدة ياسمين ، وعندما عدت إلى مصر توليت أمر أبنتي من أول المرحلة الإبتدائية حتى فترة زواجها الأول ، وكنت أهتم بها ودائماً مفتاح منزلي مع ياسمين إلى اليوم ، وأعطتها المفتاح لأي أزمة قد تحدث من أجل أن تعود إلى منزل والدها وهذا حدث في أول زواج لها).

ياسمين صبري وزوجها الأول
ياسمين صبري وزوجها الأول

وأكد أنه رفض دخول أبنته إلى عالم الفن وأشترط عليها الزواج أولاً، وأكد أنها شاركت في أكثر من عمل فني بعد زاوجها وكان سعيد بدورها في مسلسل جبل الحلال ، فقال (رفضت فكرة دخولها عالم الفن وأخبرتها أن بعد زواجها ستصبح قادرة على أن تفعل ما تريد).

وتابع والدها قائلاً (في فترة زواجها الأول قدمت أكثر من عمل درامي من بينها مسلسل جبل الحلال مع الفنان الراحل محمود عبدالعزيز وأعجبني العمل وكانت دائماً تطلب مني رأيي في أعمالها).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى