فن ومنوعات

سميرة عبد العزيز تخص “الرأي ” للرد علي فيديو محمد رمضان .. يقول ما يقول مكانتي الفنية لا تسمح بهذه المهاترات

سميرة عبد العزيز لا احتاج لشو أعلامي حتي اربط أسمي بأسم محمد رمضان

سمر أشرف

كشفت النجمة الكبيرة سميرة عبد العزيز في تصريح خاص لموقع الرأي حين سألنها عن محمد رمضان، لتبادر مسرعة.. لا أريد الحديث في الأمر لنخبرها عبر الاتصال الهاتفي الذي أجريناه معها أن محمد رمضان قد نشر فيديو قبل قليل عبر حسابه علي السوشيال ميديا نفي فيه ما قالته من اتهامات لترد متعجبة ..هو رد؟ وبادرت بالسؤال ..ماذا قال؟

لنخبرها أنه قد نفي ما قالته جملة وتفصيلاً ووصفه بالإدعاءات الكاذبة وأن أخلاقه لا تسمح بمثل هذه الأفعال وإختتم حديثة أن جمهوره لم يصدق ما قيل وهذا ما أسعده .

لتبدي إستنكارها من هذا الفيديو وتشير أنها لا تحتاج أن تكذب أو تلفق لمحمد رمضان تهم خاصة وأن الموضوع حدث منذ عامين وقالت أنها لم تعلم بخبر رده إلا حين سألناها عن ذلك قائله ” يقول مالا يقول فقيمتي الفنية تمنعني في الخوض في هذه المهاترات والدخول في هذا النفق المظلم من الأخبار المسيئة لمسيرتي الفنية” ، هذا بخلاف أنها لا تبحث عن شو إعلامي حتى يلتصق إسمها بإسم محمد رمضان وتفتعل مشكله معه لينجذب الصحفيين لها .

وأضافت أن ما حدث تسبب في مشكلات لها مع أبنائها الذين رفضوا أن يزج إسم والدتهم بهذا الشكل المهين والذي لا يليق بمكانتي الفنية .

ويذكر أن واقعة سميرة عبد العزيز جاءت أثناء حضورها لإحدي الندوات الفنية و سألتها إحدي الصحفيات عن رفضها لقبول دور والدة محمد رمضان في مسلسل الأسطورة لترد قائلة هذا صحيح فلقد لقبت بأم العظماء فكيف لي أن أظهر بشخصية أم لبلطجى فهذا ضد مبادئ تماما وهذا ما أزعج رمضان وجعله يقول لها هذا الكلام الغير أخلاقي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى