فن ومنوعات

وياك تعيد حسن شاكوش للساحة الفنية مرة أخرى

كتبت أسماء حسني

صرح المطرب الشعبي حسن شاكوش عن طرح أغنية جديدة له وقال من خلال فيديو ظهر فيه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام (انتظروا يوم الخميس أن شاء الله أغنية وياك)، والتي سوف تكون مفاجأة للجميع من حيث كلماتها وأيضاً لحنها.

ورغم أن حسن شاكوش متوقف عن الغناء ويجب الحصول علي تصريحات لإحياء حفلات وهذا من قبل نقيب الموسيقين هاني شاكر، بعد خلافه بعبارات غير لائقة مع المطرب رضا البحراوي بسبب حفل مشترك في الساحل الشمالي في الفترة الأخيرة.

والمشكلة بدأت بين كلاً من حسن شاكوش والبحراوي حيث كانا يقيمان الحفل على نفس المسرح، وطلب شاكوش من فرقة البحراوي النزول من على المسرح لبدء حفلته الغنائية وبالفعل بدأ شاكوش الغناء، إلا أن فرقه البحراوي عادت مرة أخرى إلى المسرح قبل نهاية شاكوش من الغناء.

وكان ذلك الفعل أثار غضب شاكوش وحدثت مشادة كلامية بينهم وعند وصول البحراوي إلى الحفل وعلم بما حدث، قال (شاكوش فين مشي؟ كنت عايزه والله بس للأسف خد بعضه ومشي عايزه يدعي لحمو بيكا)، وبعد ذلك الموقف نشر حسن شاكوش فيديو علي حسابه الشخصي على فيس بوك (أنا هربان ياجماعة أنا هربان أهو وفي شرم الشيخ عشان عندي حفلة أدعوا لنا كده ربنا يكرمنا أحلى حفلة أن شاء الله وصباحكم زي الفل حبايب قلبي).

وكان كلاً من المطربين رضا البحراوي وحسن شاكوش خرجوا لإنقاذ الموقف من خلال فيديو يؤكدان على عدم وجود أي خلافات بينهما، ووجها إعتذار لعدة أطراف منهم الجمهور وذلك لما بدر منهما من ألفاظ خلال الفيديوهات السابقة كما قدماً إعتذاراً لنقابة المهن الموسيقية والفنان هاني شاكر، حيث قال رضا البحراوي إنه تصالح مع حسن شاكوش ولا يوجد شيء بينهما وأن ما حدث مجرد سوء تفاهم وتم حله ولكنه صدر قرار لهم بالتوقف عن العمل.

والجدير بالذكر أيضاً أن حسن شاكوش أعترض على قرار النقابة بقرار إيقافه لأجل غير مسمى، وقدم إعتراضه هذا من خلال مداخلة هاتفية في برنامج الحكاية الذي يتم عرضه من خلال قناة MBC مصر، وقال (قدمت إلتماس لأن أنا كانت مشكلتي اللي فاتت أنا غلطت ودي كانت أول غلطة ليا، وبعدين اللي بيعمل جريمة ولا بيغلط مش بيحكموا عليه بالسجن مدي الحياة).

حيث أن صدرت نقابة المهن توقف شاكوش عن الغناء لأجل غير مسمى وتوقف رضا البحراوي عن الغناء لمدة شهر ، لكن أوضح الناقد أكرم ناقي بخصوص أغنية وياك أن فكرة هذه الأغنية كانت موجودة قبل أربع شهور وتم عرضها على الإدارة وتحمسوا لها، وأختيار شاكوش تحديداً يرجع إلى أنه افضل مطرب يغني مهرجانات حالياً وأنه لديه ذكاء شديد في إختيار الأغاني وكل خطوة قادمه له.

وكان قد سُئل حول كيفية التعامل مع شاكوش وهو موقوف عن العمل حالياً قال أكرم (كل الإجراءات والأغنية تمت قبل قرار وقف شاكوش بمدة كبيرة).

ومن ناحية أخرى كان يحتفل حسن شاكوش ونشر شاكوش على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، مقطع فيديو من أغنيته حبيبتي الذي شاركته فيه الفنانة المتألقة ياسمين رئيس، وكان يحتفل بنجاح الأغنية ووصولها إلى 100 مليون مشاهدة على القناة الرسمية على موقع يوتيوب قائلاً (بشكر الجمهور اللي دايما في ضهري وبنحتفل بأقتراب كليب حبيبتي من الـ 100 مليون مشاهدة والى لسه مشافوش يلا يشوفوا).

 

وقد أثار الجدل أيضاً حمو بيكا بسبب نشر صورة له مع المطرب حسن شاكوش عبر حسابه الشخصي على الفيس بوك، حيث أتضح من خلالها وجود تعاون بينهما وعلق عليها قائلاً (مين مستني الجديد بيكا شاكوش قدورة نور؟)، للكنه صرح لموقع الرأي بأن هذا التعاون ليس مع حسن شاكوش ولكنه مع عمر كمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى