فن ومنوعات

داخل طيارة خاصة محمد رمضان يثير الجدل مرة أخرى

كتبت روضة أيمن

قام الفنان محمد رمضان بنشر فيديو له عبر حسابه الشخصي على إنستجرام حيث كان يظهر من خلال هذا الفيديو وهو يرقص من المضيفات داخل كائرة خاصة حيث كان مسافراً إلى الجونة، وعلق على الفيديو قائلاً (المضيفة الفرفوشه رزق).

يذكر ان الفنان محمد رمضان نشر صورة له أثناء تعاقده على مسلسل رمضاني جديد لعام 2022 وهو من إنتاج محمد السعدي وتأليف محمد فريد والمخرج محمد ياسين، وكتب عبر حسابه الشخصي على الفيس بوك قائلاً ( تم بحمد الله التعاقد على مسلسل رمضان 2022 من إنتاج محمد السعدى تأليف محمد فريد للمخرج الكبير محمد ياسين رمضان يجمعنا ان شاء الله بكل خير وثقة فى الله نجاح يليق بالجمهور العربي العظيم).

وكانت أخر الأعمال الدرامية للفنان محمد رمضان هو مسلسل موسى الذي تم عرضه فى رمضان 2021، وشاركه البطولة كلاً من الفنانين سمية الخشاب، رياض الخولي، عبير صبري، هبة مجدي، منذر رياحنة، سيد رجب، أسماء جلال، وتارا عماد وكان المسلسل من إخراج محمد سلامة.

وكانت تدور أحداث المسلسل في قرية مصاغة بـ سوهاج عام 1942 أثناء الإحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته، وبرغم هذا واجه العمل الكثير من الإنتقادات بسبب كثرة الأخطاء التاريخية في المسلسل.

وكان أخر ما أنتجه محمد السعدي هو مسلسل لعبة نيوتن والذي حقق نجاحاً كبيراً وشارك في بطولة هذا المسلسل عدد من الفنانين ومنهم منى زكي، عائشة بن أحمد، محمد ممدوح، محمد فراج، وسيد رجب.

ودخل محمد السعدي وإيهاب جوهر مجال الإنتاج الفني من خلال شركتهما ميديا هب وكان أول أعمالهم هو مسلسل لعبة نيوتن، الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي والذي أستغرق التحضير للمشروع 4 سنوات وحقق إشادة كبيرة بتميزه من النقاد والجمهور.

والجدير بالذكر أن محمد رمضان بدأ حياته بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات مثل مسلسل السندريلا إلى أن قدم دوراً متميز في فيلم أحكي يا شهر زاد، وأصبح الفنان محمد رمضان مع الوقت من نجماً من نجوم الصف الأول خاصةً بعد أن قام بالبطولة في مجموعة من الأفلام التي جعلته نجماً وحققت أفلامه العديد من الإيرادات العالية وكان أهمها فيلم الألماني وعبده موته وقلب الأسد وشد أجزاء.

بالإضافة إلى أنه خاض تجربة الغناء وأطلق ثلاث أغاني مفردة في عام 2018 وكانت هذه الأغاني هى أغنية نمبر وان، الملك، وجيشنا صعب، كما أنه أصدر أغنية في العام التالي بعنوان مافيا والتي شهدت نجاحاً كبيراً.

وبرغم كل هذا النجاح إلا أنه تم حذف أغنية إنساي من اليوتيوب و التي تعتبر من أشهر أغاني محمد رمضان والتي قدمها بالإشتراك مع الفنان المغربي سعد لمجرد، وأعلنت إدارة الموقع أن سبب حذف الأغنية يأتي بناء على طلب من إدارة أعمال المطرب سعد لمجرد بعد خلاف بينه وبين محمد رمضان حول عائدات الأغنية.

وظهر محمد رمضان في حمام سباحة ممسكاً بدولارات يلقيها في المياه بعد ساعات من حكم المحكمة الإقتصادية بإلزامه بدفع مبلغ 6 مليون جنيه لصالح الطيار أشرف أبو اليسر.

وبسبب عرضه هذا التصرف تعرض لأنتقادات واسعة عبر منصات التواصل الإجتماعي، مما جعله ينشر فيديو للدفاع عن نفسه بعد إثارة الجدل حوله عقب نشره فيديو الدولارات الذي أتضح أنه ضمن إعلان لماركة عالمية، وعندما ذهب ضيفاً مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج مساء dmc الذي يعرض عبر قناة dmc، برأ فيه نفسه من الإتهامات الموجهة له من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي خاصةً أن هذه الأزمة تزامنت مع حكم قضائي ضده لصالح الطيار أشرف أبو اليسر.

وكان سبب مشكلة الفنان محمد رمضان وأبو اليسر أن أبو اليسر سمح لرمضان بالدخول لمقصورة الطائرة والتصوير داخلها بعدها دخل الطرفان في نزاع قانوني وقضائي، ولم تكن هذه أول مرة للفنان محمد رمضان بإثارة الجدل بل أنه دائماً يثير الجدل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى