فن ومنوعات

بعد أزمته مع نقابة الموسيقيين حسن شاكوش يحتفل بوصول أغنية حبيبتي إلى 100 مليون مشاهدة

أسماء حسني

نشر الفنان حسن شاكوش عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام مقطع فيديو من أغنيته حبيبتي الذي شاركته فيه الفنانة المتألقة ياسمين رئيس، وكان يحتفل بنجاح الأغنية ووصولها إلى 100 مليون مشاهدة على القناة الرسمية على موقع يوتيوب قائلاً (بشكر الجمهور اللي دايما في ضهري وبنحتفل باقتراب كليب حبيبتي من ال100 مليون مشاهدة والى لسه مشافوش يلا يشوفوا).

الجدير بالذكر أن المطرب الشعبي حسن شاكوش نشر مؤخراً فيديو كليب لأغنيته أنا على وضعي والتي هى من إخراج أحمد مفتاح ومن ألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى ميكس وماستر م. عمار خاطر ومدير التصوير أحمد ثابت، والتي تضم كلمات وتقول (أسمي أنا محفور هنا .. مش بالصيت ولا بالغنى .. دايماً على وضعي أنا .. معروفة ياسطا كدا كدا جامد).

يذكر أنه مؤخراً تعرض مطرب المهرجانات حسن شاكوش إلى أزمة بينه وبين المطرب رضا البحراوي خلال حفلتيهما التي أقيمت في منطقة الساحل الشمالي في نهاية أغسطس الماضي، وحينها كان حسن شاكوش والبحراوي يقيمان الحفل علي نفس المسرح وطلب شاكوش من فرقة البحراوي النزول من علي المسرح لبدء حفلته الغنائية وبالفعل بدأ شاكوش الغناء إلا أن فرقه البحراوي عادت مرة أخرى إلى المسرح قبل نهاية شاكوش من الغناء.

وكان ذلك الفعل أثار غضب شاكوش وحدثت مشادة كلامية بينهم وعند وصول البحراوي إلى الحفل وعلم بما حدث قال (شاكوش فين مشي؟ كنت عايزه والله بس للأسف خد بعضه ومشي عايزه يدعي لحمو بيكا)، وبعد ذلك الموقف نشر حسن شاكوش فيديو علي حسابه الشخصي على فيس بوك (انا هربان ياجماعه انا هربان اهو وفي شرم الشيخ عشان عندي حفلة أدعوا لنا كده ربنا يكرمنا احلي حفلة ان شاء الله وصباحكم زي الفل حبايب قلبي).

وقد أصدرت نقابة المهن الموسيقية قراراً ضد كلاً من حسن شاكوش حيث تم منعه من الغناء لأجل غير مسمى والبحراوي حيث تم منعه من الغناء لمدة شهر، وعقدت جلسات للصلح بينهما وبعد ذلك ظهروا سوياً من خلال فيديو على الفيس بوك يقدمان إعتذار للنقابة والجمهور، حيث قالوا (أحنا بنتأسف للجمهور الغالي على اللي صدر مننا والحمد لله الموضوع أتحل على خير وإحنا تحت أمر نقابة المهن الموسيقية والأستاذ هاني شاكر وكان بيننا شيطان وحقكم علينا والحمد لله أننا كويسين).

والجدير بالذكر أيضاً أن حسن شاكوش أعترض على قرار النقابة بقرار إيقافه لأجل غير مسمى وقدم إعتراضه هذا من خلال مداخلة هاتفية في برنامج الحكاية الذي يتم عرضه من خلال قناة MBC مصر، وقال (قدمت إلتماس لإن أنا كانت مشكلتي اللي فاتت أنا غلطت ودي كانت أول غلطة ليا، وبعدين اللي بيعمل جريمه ولا بيغلط مش بيحكموا عليه بالسجن مدي الحياة).

وأضاف شاكوش (بيدوله حكم مؤقت 5 سنين أو 10 سنين ويبقي في تحقيق، حكم مدي الحياة أنا مش شايف إن أنا عامل جريمة دي كانت مشكلة غصب عني، وطلعت إتأسفت لكل الناس)، موضحاً أنه لم يقصد بما قاله على المسرح أثناء الحفلة الإساءة إلى الفرقة الذي تضم فرقته عدداً منهم.

وكان الإعلامي تامر أمين قد هاجم من قبل المطرب الشعبي حسن شاكوش بعد إعتراضه بخصوص قرار المهن الموسيقية التي يرأسها المطرب هاني شاكر وهو وقفه عن الغناء لأجل غير مسمى وتحدث في الأمر من خلال برنامجه وهو أخر النهار وقال (الجريمة أنك شايف أن اللي عملته عادي وبالمنطق اللي أنت فيه لو النقابة طلعتلك تصريح هتكرر الخطأ مرة تانية، لأنك مش مقدر قيمة المسرح ولا مقدر كلمة فنان الفنان رسالة وقيمة، وأنت لم تقدر القامات والشخصيات التي وقفت على المسرح قبلك).

وتابع وهو غاضباً وقال (خشبة المسرح دي قدس الأقداس المكان اللي فيه شهرتك ونجوميتك وحب الناس والفلوس لازم تحترموا، مش تحوله لوصلة ردح أمام الملايين ولو أنت حتى هذه اللحظة لم تشعر بقيمة الخطأ الذي أرتكبته فهذا خطأ أكبر، وأرجو من أصدقائه المقربين أن ينصحوه بأن مافعله جريمة).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى