فن ومنوعات

حسن شاكوش يهين فرقة رضا البحراوي وحمو بيكا يدخل لفض النزاع قبل وصل الأخير

كتبت ريم عبد العزيز

تداول مواقع السوشيال ميديا فيديو منتشر من حفل حسن شاكوش ورضا البحراوي بمنطقة الساحل الشمالي ظهرت فيه فرقة رضا البحراوي تستعد للحفل الغنائي الذي سيقدمه رضا ولكنه تأخر عن حضور الحفل .

وكان من المقرر أن يحي نجم المهرجانات حسن شاكوش الحفل بعده فكان البديل أن يصعد شاكوش علي خشبة المسرح وأحياء فقرته الغنائية لحين وصل النجم الشعبي رضا البحراوي .

وطالب شاكوش بنزول فرقة رضا من علي المسرح وحين رفضوا لأسباب أن رضا هو الذي سيحيي حفله أولا بدأ شاكوش في استخدام عبارات خادشة للحياء وكان سيحدث مشاجرة كبيرة بينهما لولا تواجد حمو بيكا في الحفل وصعد لحل الأزمة بيمهما .

وكشف الفيديو التي تداوله زوار مواقع التواصل الاجتماعي وأن بعد وصل رضا البحراوي قام أولا بتقديم التحية لفرقته ثم بدأ بغناء أول أغنية له .

ليصيح بالميكرفون علي النجم حسن شاكوش قائلاً(يا شاكوش أنت فين كنت عايزة والله بس للأسف خد بعضة وجري عايزة يدعي لحمو بيكا ).

لتنهال تعليقات الجمهور ما بين مؤيد ومعارض للواقعة ولكن الأغلبية وصفت الأمر بالتجاوز وطالب بوجد رقيب علي هذه الحفلات الغنائية من نجوم المهرجانات الذين أصبحوا أفه داخل المجتمع المصري تهد من قيمة وحضارته وأخلاقه وعاداته وتقاليده.

ولم تكن هذه الواقعة الوحيدة للنجم حسن شاكوش خلال الفترة الماضية بل سبقها واقعة سيارته الخاصة التي تم التحفظ علي بمنطقه الساحل الشمالي في مخالفه منه لقوانين المرور وهي قيادة سيارة دون لوحات معدنية مما أدي إلي أخذ التحريات اللازمة ضده وتحرير غرامة علي تلك الوقعة .

وشبة جمهور السوشيال ميدا نجم المهرجانات حسن شاكوش بالنجم محمد رمضان خاصة وانه يحاول ان يقلده طوال الوقت من خلال الشكل وطريقة الحياة وأسلوب التعامل مع السوشيال ميديا  من خلال الإشارة بأنة المنفرد من أبناء جيله في عالم غناء المهرجانات علي الرغم أن شاكوش لم يغني لايف في حفلاته بل يستخدم خاصية البلاي باك

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى