فن ومنوعات

موعد عرض فيلم “11:11” لإياد نصار وغادة عادل

إسراء البواردي

قررت الشركة المنتجة لفيلم “11:11” لإياد نصار وغادة عادل، طرحه في دور العرض السينمائية ابتداءً من يوم 2 فبراير.

نشرت الفنانة غادة عادل الإعلان التشويقي للفيلم عبر حسابها بموقع أنستجرام وكتبت معلقة “فيلم ١١ ١١ ان شاء الله من ٢ فبراير في دور العرض دعواتكم”

الفيلم من بطولة نخبة من النجوم من بينهم إياد نصار، غادة عادل، محمد الشرنوبي، عمر الشناوي، إنجي المقدم وغيرهم نخبة من النجوم. الفيلم من تأليف ياسر عبد الباسط ومن إخراج كريم أبو زيد.

يذكر أن إياد نصار يعرض له حاليا فيلم “الكاهن” مع حسين فهمي ودرة وجمال سليمان.

وقد طرح المخرج “عثمان أبو لبن” البوستر الأول لفيلم “الكاهن” الجديد، عبر حسابه الشخصي على إنستجرام.

ويظهر في البوستر صورة لسيدة تتجسد في هيئة شبح وعلق عليه المخرج عثمان قائلاً: “الحرب ما بيكسبهاش الجيوش على الأرض”، ونشر من خلال خاصية الأستوري على إنستجرام صور لبوستر الفيلم.

جدير بالذكر أن فيلم الكاهن يشارك فى بطولته كلاً من: درة، إياد نصار، محمود حميدة، حسين فهمي، فتحي عبد الوهاب، جمال سليمان، حنان سليمان، أحمد فؤاد سليم، وفاطمة كمال، و أخرين من الفنانين، و الفيلم من إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير.

وتدور أحداث الفيلم، في إطار من التشويق والإثارة والأكشن، حيث تجسد فيه الفنانة درة شخصية “فيروز” وهي صحفية وتتزوج من الفنان إياد نصار الذي يجسد دور شخص يعاني من إضطراب نفسي، وتحدث جريمة قتل غامضة تقلب حياة الزوجين وتكون هي محور أحداث الفيلم.

ويذكر أن أخر أعمال المخرج عثمان أبو لبن كانت فيلم “توأم روحي”، والذي أحدث ضجة كبيرة بسبب قصة الحب التي كانت تدور في الفيلم.

وكانت تدور أحداث الفيلم حول قصة حب قوية بين رجل وإمرأة، كانا يواجهان الكثير من المشاكل والعقبات التي تجعل من حبهم شيء مستحيل تحقيقه على أرض الواقع.

وشارك فى بطولته كلاً من: حسن الرداد، أمينة خليل، عائشة بن أحمد، بيومي فؤاد، الراحلة رجاء الجداوي، حنان سليمان، داليا شوقي، وضيفة الشرف ميرنا جميل، والفيلم من تأليف أماني التونسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى