اخبارفن ومنوعاتمدارس وجامعات

طلاب السينما والتليفزيون يبدعون فى تسويق كليات جامعة حلوان

افتتح الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، معرض مشروعات طلاب قسم الفوتوغرافيا والسينما والتليفزيون بكلية الفنون التطبيقية، والذي أقيم تحت إشراف الدكتورة ميسون قطب، عميد الكلية، وبحضور الدكتور شريف حسن، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة إيمان أبو طالب، وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا، والدكتورة مروة خفاجي، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالقسم.

تشجيع الطلاب

وأشار قنديل إلى أن المعرض يأتى فى إطار تشجيع الطلاب وحثهم على المشاركة في تسويق كليات الجامعة من خلال أفكار وأعمال طلاب كلية الفنون التطبيقية، بعد توجيهه لذلك في اجتماع مجلس الجامعة.

اختيار مشروعات

كان الدكتور وائل عناني، رئيس القسم، قد وجه الطلاب إلى اختيار مشروعات تتمثل في تسجيل فيديوهات وثائقية عن كليات الجامعة لإظهار منشآت الجامعة والرموز البارزة بها، كما تم تشكيل مجموعات عمل لتوزيع الطلاب على مختلف كليات الجامعة، حيث قام الطلاب بتصوير العديد من الكليات وإظهار إمكانيات كل كلية ومراكزها.

تكريم التميز

وفي ختام المعرض، وجه قنديل الشكر للطلاب على جهودهم، كما كرم المتميزين منهم على جهودهم خلال تحكيم مشروع طلبة بكالوريوس الفصل الدراسى الأول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى