اخبارمحافظات

خاص “الرأي” تنفرد بنشر برنامج احتفالات “قصور الثقافة” بشهر رمضان في محافظة الغربية

برنامج احتفالات “قصور الثقافة” بشهر رمضان في محافظة الغربية

هيثم زهرة

مقالات ذات صلة

كشفت الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة الفنان هشام عطوة، عن برنامجها الثقافي والفني المقرر تنفيذه بمحافظة الغربية، للاحتفال بشهر رمضان المبارك.

هذا وقد توصل موقع “الرأي” الاخباري لتفاصيل الفعاليات والأنشطة الثقافية لـ “قصور الثقافة” داخل محافظة الغربية، والتي من المقرر، بحسب البرنامج، أن تبدأ فعالياتها يوم 8 رمضان داخل مسرح 23 يوليو بمدينة المحلة الكبرى، وتستمر حتى يوم 13 رمضان.

برنامج احتفالات “قصور الثقافة” بشهر رمضان في محافظة الغربية

ويضم البرنامج الاحتفالي على العديد من الحفلات الموسيقية وعروض فرق الفنون الشعبية، بجانب إقامة المحاضرات والندوات التثقيفية، التي تتناول فضل صيام الشهر الكريم، وفقرات متنوعة في اكتشاف المواهب الصغيرة والشابة في مجالات الرسم والشعر والغناء، فيما أوضحت “قصور الثقافة” أن برنامج الحفلات سوف يبدأ في 9 مساءا.

هذا وأكدت “قصور الثقافة” أن مواقع الغربية سوف تشهد العديد من الفعاليات والأنشطة المختلفة لرواد تلك المواقع، ومن بينها: بيت ثقافة زفتى، قصر ثقافة طنطا، دار الكتب، قصر ثقافة الطفل، المركز الثقافي، وبيت ثقافة كفر الزيات.

في سياق متصل، تقدم الدكتور تامر الكاشف، مدير فرع ثقافة الغربية، بالتهنئة لقيادات الهيئة العامة لقصور الثقافة، وللعاملين داخل مواقع الثقافة بالغربية، ولجميع الشعراء والأدباء والفنانين ورواد المواقع، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

احتفالات قصور الثقافة بشهر رمضان في محافظة الغربية
تامر الكاشف مدير عام ثقافة الغربية

وقال “الكاشف” في تهنئته: “أدعو الله عز وجل أن يحفظ مصر من كل شر، وأن يكلل مسيرة العمل والتنمية بالتوفيق والسداد، وأن يعيد هذه الأيام المباركة باليمن والخير والبركات، تحت القيادة الحكيمة والرشيدة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي”.

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى