اخبار

النائب العام يأمر بالتحقيق في البلاغات المقدمة ضد إبراهيم عيسى

النائب العام يأمر بالتحقيق في البلاغات المقدمة ضد إبراهيم عيسى

هيثم زهرة

قرر المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، بالتحقيق في كافة البلاغات التي قدمت إلى النيابة العامة ضد الإعلامي إبراهيم عيسى، مشيرا إلى أن النيابة سوف تعلن لاحقا عما تسفر عنه التحقيقات.

 

هذا وقد تقدم المحامي فهمي بهجت ببلاغ للمستشار حمادة الصاوي النائب العام، حيث اتهم “بهجت” الإعلامي إبراهيم عيسى بنشر أخبار كاذبة، وازدراء الدين الإسلامي، والتشكيك في ثوابت الدين، من أجل تحقيق مشاهدات عالية لبرنامجه الذي يبث على قناة القاهرة والناس.

أساء للصحابة وأئمة المسلمين

وأكد “بهجت” أن “عيسى” قد اعتاد الهجوم الغير مبرر على رموز المسلمين وأئمة الصحابة، وعلى رأسهم أبو بكر الصديق، وعمر بن الخطاب، والبخاري، والشعراوي، وغيرهم.

النائب العام يأمر بالتحقيق في البلاغات المقدمة ضد إبراهيم عيسى

وطالب المحامي خلال البلاغ الذي تقدم به أمس السبت 19 فبراير 2022 النائب العام بفتح تحقيق وضبط إبراهيم عيسى وجميع القائمين على إدارة قناة القاهرة والناس للمثول للتحقيقات فيما هو منسوب إليهم.

أنكر الحجاب وصيام رمضان

هذا وقد ضم بلاغ المحامي فهمي بهجت العديد من التهم الموجه للإعلامي إبراهيم عيسى، ومن بينها إنكاره فرضية الحجاب، وزعمه أن صيام شهر رمضان لا فائدة منه، وأخيرا تشكيكه في رحلة الإسراء والمعراج، زاعما بأنها خرافة.

أساء لسيدات الصعيد والريف

وأشار المحامي في بلاغه للنائب العام إلى أن “عيسى” قام بالإساءة لسيدات الصعيد والريف، ونشر أخبارا كاذبة، هي في الحقيقة بعيدة كل البعد عن عادات سيدات الصعيد والريف، كما طالب المحامي بإرسال صورة من تحقيقات النيابة العامة مع إبراهيم عيسى لجهاز الكسب غير المشروع، لفحص ذمته المالية.

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى