اخبارمحافظات

شهادات تقدير لأطفال مكتبة محلة أبو علي خلال محاضرة عن “حياة كريمة” بالغربية

شهادات تقدير لأطفال مكتبة محلة أبو علي خلال محاضرة عن “حياة كريمة” بالغربية

هيثم زهرة

تعرف العديد من أطفال مكتبة محلة أبو علي على أهم المشاريع التي تم تنفيذها بمحافظة الغربية من خلال المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” في مجال تطوير التعليم، وذلك بحضور الدكتور أيمن عيسى، مستشار التدريب، وخبير إدارة وتنمية الموارد البشرية.

 

جاء ذلك خلال محاضرة لمكتبة محلة أبو علي الثقافية نظمتها الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة الفنان هشام عطوة، والتي أشار “عيسى” من خلالها إلى أن الدولة المصرية، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد اتخذت العديد من الخطوات لتطوير التعليم في مصر، من خلال انشاء العديد من المدارس والجامعات، كما وبدأت الاهتمام بالتعليم الفني، وسعت لرفع كفاءته.

وأكد مستشار التدريب على أن الحكومة المصرية من خلال المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” نجحت في اضافت أكثر من 14 ألف فصل دراسي جديد داخل المدارس، كما وقامت بإنشاء 35 مدرسة بنظام التعليم الياباني، مشيرا إلى التطوير الملموس في مجال التعليم عن بعد من خلال بنك المعرفة، والارتقاء بمنظومة “التابلت” الدراسي.

شهادات تقدير لأطفال مكتبة محلة أبو علي خلال محاضرة عن “حياة كريمة” بالغربية

وقال  خبير إدارة وتنمية الموارد البشرية أن عهد الرئيس السيسي قد شهد على العديد من المنجزات التعليمية التي تخص ذوي الهمم، من بينها: إتاحة فرص تعليمية بجودة عالية لذوي الاحتياجات الخاصة، ودمجهم وتأهيلهم لفرص العمل المناسبة لهم، بالإضافة الى إتاحة قاعات رياض أطفال وتجهيز غرف مصادر التعليم، لافتا إلى أنه مع استراتيجية مصر 2030، جاء الاهتمام بالتعليم الدمجي لذوي الهمم بالفصول النظامية.

هذا واختتم الدكتور أيمن عيسى حديثه بالتأكيد على أن تطوير التعليم في مصر يسير بشكل جيد وإيجابي، على الرغم من وجود العديد من التحديات.

في نهاية الفعالية قدم الأطفال فقرات في القاء الشعر والغناء، ليتسلموا بعدها شهادات تقدير من مديرة المكتبة.

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى