اخبارمحافظات

“سقط وسط تلاميذه”.. حالة من الحزن بعد وفاة مدرس في شمال سيناء

سادت حالة من الحزن نتيجة وفاة مدرس في شمال سيناء، بعد سقوطه مغشيا عليه، خلال تواجده داخل أحد الفصول الدراسية بمدرسة ابتدائية، ووسط تلاميذه الصغار.

هيثم زهرة

وكانت مديرية التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء قد أعلنت عن وفاة المعلم، ويدعى محمد عزت حسن، مدرس مجال صناعي، خلال قيامه بالشرح داخل فصل دراسي بأحد المدارس الابتدائية بمدينة العريش.

وأعرب العديد من زملاء المدرس المتوفي بأنه كان يتمتع بحسن السيرة والخلق، وبأنهم فوجئوا به يسقط مغشيا عليه، ويظهر على وجهه علامات الإعياء الشديد، فقاموا بالإسراع بنقله إلى أحد المستشفيات القريبة من المدرسة، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله إليها.

وكيل وزارة “التعليم” بشمال سيناء ينعي الفقيد

هذا وقد صرح حمزة رضوان، وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، بأن المدرس المتوفي من محافظة كفر الشيخ، وأنه تعرض لحالة من الإعياء المفاجئة توفي على إثرها فور التوجه به لمستشفى العريش العام.

وأعرب وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء عن حزنه الشديد لوفاة المدرس، الذي أكد بأنه كان يمتلك رصيدا كبيرا من الاحترام والتقدير في قلوب زملائه وتلاميذه الصغار.

“تعليم شمال سيناء”: المتوفي من محافظة كفر الشيخ

وأشار إلى أنه تم نقل المعلم المتوفي عن طريق أسرته لمحافظة كفر الشيخ ليدفن في مقابر عائلته، وأضاف أن جميع أسرة مدرسة عايش الأسمر الابتدائية تتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسرة الراحل.

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى