اخبارحوادث

بـربع مليون جنيه.. أم تحاول بيع طفلها بالقاهرة بتحريض من زوجها

أم تحاول بيع طفلها بالقاهرة بتحريض من زوجها

كتب: هيثم زهرة

نجح عميد شرطة بوحدة مكافحة الجريمة المنظمة، بالإدارة العامة لمباحث القاهرة، في إيقاع سيدة حاولت بيع طفلها الرضيع بمحافظة القاهرة، مقابل 250 ألف جنيه.

صفحة شخصية للترويج لبيع الطفل

وكانت سيدة قد قامت بإنشاء صفحة شخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، للترويج من خلالها لبيع طفلها الرضيع، مقابل مبلغ مالي قدره ربع مليون جنيه، بنية التبني أو الكفالة.

بداية النهاية..

من جانبه، قام عميد شرطة وحدة مكافحة الجريمة المنظمة بمديرية أمن القاهرة بانتحال صفة مشتري للطفل الرضيع، وقام بمراسلة المتهمة التي أرسلت له صورا للرضيع، وطالبته بدفع مبلغ 250 ألف جنيه ثمنا للطفل.

أم تحاول بيع طفلها بالقاهرة

كما قامت المتهمة بإرسال صورا من شهادة ميلاد الطفل، مدون بها اسمها في خانة الأم، وصورة أخرى لبطاقة الرقم القومي خاصتها، ورقم هاتفها المحمول، لتسهيل عملية التواصل، ولإتمام عملية بيع الطفل.

المتهمة: زوجي حرضني لبيع ضنايا

وأشار بأنهما اتفقا على موعد لإتمام عملية البيع، وأخبرها بأن المبلغ المطلوب بحوزته، حتى حضرت في الموعد المحدد، فقامت الجهات الأمنية بضبطها برفقة زوجها.

عرفي.. تحريض.. بيع الطفل

من جانبها اعترفت الزوجة بتفاصيل الواقعة، وأكدت أن زوجها هو المحرض لها لبيع الطفل الرضيع من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، بعد علمه بحملها، حيث أشارت إلى أنها تزوجت منه عرفيا.

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى