حوادث

أم تقتل رضيعها وزوجها يحمل الجثة إلى المباحث:« خنقته انتقاما من أبوه وعيطت عليه»

أم تقتل رضيعها وزوجها يحمل الجثة إلى المباحث:« خنقته انتقاما من أبوه وعيطت عليه»

جريمة بشعة دارت احداثها بمنطقة بولاق الدكرور، إذ أقدمت سيدة على قتل رضيعها انتقاما من زوجها، وما كان منه إلا ان حمل جثة الرضيع وذهب بها إلى رجال المباحث.

وأمام جهات التحقيق، اعترفت الزوجة العشرينية، بقتل رضيعها الذي يبلغ من العمر 3 أشهر ، بعدما نسبت النيابة العامة لها تهمة القتل العمد لرضيعها.

وقالت المتهمة، إنها تخلصت من المجني عليه انتقامًا من زوجها، بعد أن تعدى عليها بالضرب، وأجبرها على توقيع إيصالات أمانة.

واعترفت المتهمة بتفاصيل الجريمة كاملة، حيث قالت: «الولد كان في حضني، حطيت إيدي على رقبته، مفيش دقايق وكان مات، وفضلت أعيط عليه لحد ما أبوه جه وقلت له ابنك مات، مات لوحده، مصدقش وأخد الولد مني ومفيش نص ساعة ولقيت المباحث جت قبضت عليا».

وواصلت المتهمة اعترافاتها، قائلة: «اللي حصل إن جوزي لما عرف إنى كلمت طليقي علشان أطلب منه فلوس زيادة علشان مصاريف أولاده الثلاثة اللي بيصرف عليها بعد انفصالنا عن بعض، مسكني ضربني وأجبرني على توقيع إيصالات أمانة، فانتقمت منه، ولما خرج راح الشغل مسكت الولد قتلته علشان أحرق قلبه».

فيما أكد الزوج ما جاء على لسانها بالتعدي عليها بالضرب، وأرشد عن إيصالات الأمانة التي أجبر الزوجة على توقيعها.

وقررت النيابة حبس الزوجة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد، بعد أن مثلت الجريمة واعترفت بتفاصيلها فى حضور محقق النيابة العامة، والمقدم محمد طبلية رئيس مباحث بولاق الدكرور.

كما طلبت النيابة تحريات المباحث النهائية حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة، حيث حمل الزوج جثة الرضيع وذهب بها لرئيس المباحث في مشهد مبكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى