حوادث

القصة الكاملة لمحاولة سيدة قتل« ضرتها» وتقطيع أصابعها في قنا

القصة الكاملة لمحاولة سيدة قتل« ضرتها» وتقطيع أصابعها في قنا

قضية قتل بشعة هزت الرأي العام خلال الساعات الأخيرة، إذ أقدمت سيدة على محاولة قتل« ضرتها»، وقطعت أصابعها بالساطور، لتقرر نيابة المنيا حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشف جيران ضحية ضرتها بقرية العمرة في مركز أبوتشت جمال قنا، عن مفاجأة في القصة، إن ابن المرأة التي اعتدت هو من كشف جريمتها، عندما عثر على زوجة والدته داخل غرفتها والساطور مغروس في رأسها وإصبعها مقطوعة بجوارها.

وقال محمد علي، أحد الجيران وأبناء قرية العمرة، إن في هذا اليوم وكان الوقت بعد مغرب يوم الواقعة ، استغلت الزوجة الأولى غياب الزوج للعمل في احدى المزارع بجوار القرية في الصحراء، وانفردت بضرتها وقامت بضربها وتكسيرها وقطع أطراف إصبعها وغرس الساطور المستخدم في بداية جريمتها في رأسها.

وتابع “علي” ، إن السيدة بعد فعلتها هرولت إلى منزل والدها القريب من منزل زوجها، شاهدها والدها وعلى الفور دخل إلى المنزل ووجود زوجة والده الثانية غارقه في دمائها وأطراف إصبعها مقطوعة بجوارها، والساطور في رأسها، هرول مسرعا وأحضر الجيران وكنت بينهم وجاء الزوج وتم طلب الإسعاف التي جمعت أطرافها ووضعتها في كيس طبي ونقلتها وهي في حالة موت إلى مستشفى أبوتشت المركزي .

الأسرة دائمة الشجار

وأضاف محمد كامل، أحد ابناء قرية العمرة، إن هذه الأسرة دائمة الشجار والخلافات مع الجيران وهم قاطنون بجوار المقابر في الصحراء، ومن قبل كانت معهم مشكلة وتم إصابة شاب وأجرى له 21 غرزة في صدرة ومناطق متفرقة في جسده، وتم إحالة القضية الشروع في قتل إلى المحكمة في نجع حمادي، ومتهم فيها الزوج وابن المرأة ضاربة ضرتها.

وكشف أن السيدة المتهمة بضرب ضرتها، لديها ابن وابنه كبار في السن وطلقت من زوجها من قبل وردها ولكنه كان متزوج من الثانية ضحيتها.

وكان مستشفى سوهاج الجامعي ، نجحت في انقاذ سيدة تدعى “شيماء.ر.ك”، 25 عاما، من قنا بنزع ساطور من رأسها بعد 7 ساعات في غرفة العمليات نظرا لخطورة حالتها، وتم وضعها في غرفة العمليات على أجهزة تنفسية صناعية.

وقال مصدر طبي في مستشفى سوهاج الجامعي، أن السيدة كانت محولة من مستشفى أبوتشت المركزي في قنا، ومغرس بها ساطور ، وكان سبب التحويل أنها تحتاج إلى جراحة مخ وأعصاب، لافتا أن حالته مستقرة حاليا بعد يوم من إجراء الجراحة وإسعافها، فضلا أنه تتنفس طبيعي حاليا بعدما كانت موضوعة على جهاز تنفس صناعي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى