فن ومنوعات

بعد الحصان و4 عمليات.. عودة الملكة حورية فرغلي

محمد يحيى

شغل البحث عن النجمة حورية فرغلي محرك البحث الشهير “جوجل” وتزايدت في الآونة الأخيرة عمليات البحث عنها بعد نجاح عملية جراحية أخيرة أجرتها في أنفها، لتستعيد شكلها الطبيعي.

نجاح العملية الرابعة

ونشرت حورية صورة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، لتطمئن جمهورها بنتائج عملية تجميل الأنف الأخيرة لها، وظهرت فيها بملامح جميلة وأنف متناسق؛ ما يعني نجاح العملية.

حكاية “أول وحدة كوماندوز مصرية”.. الأحد بسينما الهناجر

صورة بعد العملية

وفور نشر حورية فرغلي صورها الجديدة، انهالت التعليقات لتعبر عن انبهار محبيها بنتائج العملية، ومن بين التعليقات: “ملكة جمال وستظلين ملكة جمال يا حورية”، “أجمل الوجوه العربية مهما حدث”، “ما شاء الله نتائج رائعة كنا قلقانين عليكي يا نجمة”، “كل ما تكبر تحلى وتحلى”.

إذ أجريت للفنانة المصرية ثلاث عمليات تجميل لترميم الأنف، اكتملت بالعملية الأخيرة التي تعد الرابعة لها.

وابتعدت الملكة حورية فرغلي عن الأنظار بعد خضوعها للعملية الثانية لاستعادة شكل الأنف، ليخرج عدد من الشائعات التي تحدثت عن إمكانية فشل زرع عظام لأنفها بسبب تآكل الغضاريف؛ الأمر الذي نفته مصادر مقربة من الفارسة، وخرجت لتؤكد لمحبيها وجمهورها نجاح العملية، وأنها تستعد للجراحة التجميلية الثالثة في الأنف بالخضوع لجلسات التنفس.

مسلسل كوفيد 25 الحلقة 1.. مرض غامض وأحداث مرعبة

4 عمليات والسبب حصان!

ويرجع سبب خضوع حورية فرغلي للعمليات الجراحية الأربع إلى تعرضها لحادث منذ أعوام، أثناء ممارستها رياضة الفروسية، وسقطت من فوق الحصان الذي قفز في الهواء، ما تسبب في كسر أنفها وفقدانها حاستي الشم والتذوق وخضوعها للعديد من العمليات الجراحية نتج عنها حدوث خطأ طبي أيضًا.

وأجرت حورية فرغلي، العديد من العمليات الجراحية والتجميلية لأنفها على مدار سنوات طويلة، تخللها ظهورها في عدد محدود من الأعمال الفنية.

وكانت العملية الجراحية ما قبل الأخيرة التي خضعت لها حورية فرغلي، فكانت في فبراير الماضي، واستمرت حوالي 10 ساعات، حسب مقربين، لزراعة جزء من عظم القفص الصدري في أنفها، إضافة إلى استئصال خلايا دهنية من فروة الرأس لزراعتها في الأنف، من أجل استعادة شكله ومظهره، وهي نفس العملية التي خضعت لها قبل سنوات لكن لم تنجح.

واستعادت الفنانة الشابة ملامحها الأصلية، وشكل أنفها، وثقتها في نفسها، بعد نجاحها، وسعادتها بهذا النجاح الذي عبرت عنه وشاركته مع الجماهير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى