رياضة

تعرف علي الخماسي الأفضل في القارة الأفريقية.. طالع التفاصيل

الخماسي الأفضل في أفريقيا

كتب السيد الأعرج

كان قد نشر الحساب الرسمي لكأس العالم لكرة القدم عبر موقعه التواصل الاجتماعي ” انستجرام” إستفتاء حول أفضل تشكيل خماسي وذلك علي مستوي قارة أفريقيا.

حيث قد أسفرت نتيجة الاستفتاء عن وجود النجم محمد صلاح قائد منتخب مصر والحارس محمد الشناوي حارس مرمي فريق النادي الأهلي وذلك كل بجانب أشرف حكيمي لاغب منتهب المغرب وايضا اللاعب وبيير أوباميانج مهاجم منتخب الجابون وكذلك اللاعب فرانك كيسي متوسط ميدان منتخب الكوت ديفوار.

فيما أيضاً لم تظهر بعض الأسماء التي تعد بارزة في القارة السمراء التي لم تنجح علي حجز مكانها وذلك كله علي غرار الحارس منتخب السنغال إدوارد ميندي وأيضاً للاعب منتخب المغرب وياسين بونو وهذا كله مع عدم ظهور اللاعب ساديو ملني وايضا اللاعب رياصةض محرز لاغب منتخب الجزائر.

الخماسي الأفضل في أفريقيا
الخماسي الأفضل في أفريقيا

كما قد نشر الحساب البطولة الرسمي  تعليقاً ” حيث قال تخيل لو أن الثلاثي صلاح وحكيمي وأوباميانج يركض اخدهم اتجاهك.. هذه هي نتيجة تصويتكم لاختيار نجوم أفريقيا.

ومن ناحية اخري قد شارك النجم المصري محمد صلاح في تدريبات المنتخب النصري اليوم حيث قد غادرت بعثة المنتخب وذلك برئاسة أحمد مجاهد من مدينة برج العرب في ثانية ونصف ظهر اليوم الأربعاء وذلك متجهة إلى مدينة لواندا لمواجهة منتخب أنجولا في التاسعة مساء يوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم.

ويذكر أن بعثة المنتخب المصري التي قد غادرت ظهر اليوم  لخوض مباراة أنجولا ثم مباراة الجابون وذلك يوم الثلاثاء القادم حيث تشمل علي25 لاعباً ويذكر ان بعثة المنتخب المصر من المنتظر ان تصل الي لواندا في التاسعة والنصف مساء اليوم.

الخماسي الأفضل في أفريقيا
الخماسي الأفضل في أفريقيا

كما قد أدى المنتخب الموطني تدريباته الرئيسة صباح اليوم في العاشرة صباحا وذلك علي إحدى الملاعب الفرعية في مقر الإقامة في برج العرب حيث قد شارك في هذه التدريبات جميع اللاعبين.

فيما لم يتبقي للمنتخب الفراعنة سوي تدريب الغد الذي من المقرر أن يقام علي ملعب المباراة وذلك علي استاد11 نوفمبر في العاصمة الأنجولية.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى