فن ومنوعات

ببوست أو تويتة التريند هو النتيجة أشهرهم محمد رمضان وسمية الخشاب

داليا أشرف

ظهر عدد من بعض النجوم خلال الفترة الماضية اللذين أشعلوا السوشيال ميديا وأحتلوا التريند لعدة أيام وأيضاً في أول محركات البحث فى جوجل، وأستطاعوا إستخدام السوشيال ميديا ليصبح حديث اليوم، ومن أشهرهم النجم محمد رمضان والنجمة سمية الخشاب و عدد أخر من مشاهير الفن.

ومن أبرز الفنانين اللذين دائماً يشتعلون مواقع التواصل الإجتماعي:

سمية الخشاب

أشعلت الفنانة سمية الخشاب الفترة الماضية السوشيال ميديا بسبب تغريدة قامت بنشرها حول ملابس الرجال خاصةً كلابس البحر وظاهرة التحرش، مما أثار جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي في مصر وظهرت تريند لعدة أيام وأصبحت حديث السوشيال ميديا.

حيث قالت سمية خلال تلك التغريدة (أي حد مبرر للتحرش أنه اللبس السبب عايزاك ياجميل أنت و هو تلبسوا مايو شرعي وأنتو نازلين البحر فى الساحل عشان لبسكوا الخليع ده بيستفزنا و ممكن يبيح لنا بالتحرش بيكم)، كما أنها ظهرت تريند مرة أخرى بعد عقد قران طليقها المطرب أحمد سعد بسبب نشرها صورة أثارت الجدل لعدة أيام وأستخدمها مستخدمي السوشيال ميديا كـ كوميكسات عبر الفيس بوك وغيرها من المواقع.

محمد رمضان

أشعل الفنان محمد رمضان السوشيال ميديا لعدة مرات وأثار الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ظهر على محركات البحث فى جوجل ترينداً بسبب أغانيه التى أشاد بها الجمهور أخرهم أغنية على الله التى ظهرت تريند خلال ساعات من طرحها، وظهر مرة أخرى بسبب مشكلة التحفظ على أمواله وكانت بسبب قضية الطيار.

محمد هنيدي

ظهر الفنان محمد هنيدي تريند خلال الفترة الماضية على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب تغريدة نشرها عبر صفحته الخاصة على تويتر أثناء تعطل مواقع التواصل الإجتماعي على فيس بوك وواتس أب وإنستجرام المفاجئ الفترة الماضية.

حيث أنه نشر الفنان عددا من النصائح إلى الجمهور حول كيفية إستخدام تويتر في إطار كوميدي قائلاً (للناس اللي لسه جاية تويتر. .. أسمها تويتة مش بوست وأسمه ريتويت مش شير .. وأسمه حساب مش صفحة)، مما جعله يحتل التريند لعدة أيام من طرحة ذلك.

 

هيفاء وهبي

ظهرت الفنانة هيفاء وهبي فى عدة صور لها من الساحل الشمالي حيث كانت تتصدر وقتها التريند لأيام بسبب صورها الجريئة دائما التى تثير الجدل الواسع على مواقع التواصل الإجتماعي.

حمو بيكا

وظهر المطرب حمو بيكا خلال الأيام الماضية محركات البحث فى جوجل وظهر تريند على السوشيال ميديا، بسبب تلعثمة فى الكلمات أثناء ظهوره فى فيديو لتسجيل أغنية جديدة مما أثار الجدل والضحك بسبب الكلام و النطق لديه.

عادل إمام

وتصدر النجم الكبير عادل إمام التريند على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن نشر إبنه الممثل الفنان محمد إمام صورة لوالده عادل إمام على صفحته وعبر عن فخره من خلال والده على هامش نجاح مسلسله الرمضاني النمر.

وكتب النجم عادل إمام على الصورة معلقاً (قمة الفخر لما ماتعملش ولا مسلسل في رمضان … بس أنت تريند طول شهر رمضان مع وسم حمل عنوان، مسلسل النمر بالقول من أحلى الكلام إلي جالي… مسؤولية كبيرة مش أي حد يفهمها… الحمد لله… الزعيم… النمر… محمد إمام).

هنادي مهني

وكانت النجمة هنادي مهني التى تصدرت التريند خلال الفترة الماضية بسبب نقص وزنها، مما أثار الجدل حولها وظهورها على محركات البحث فى جوجل وظهرت مرة أخرى تريند الايام الماضية بسبب مسلسلها الجديد.

هاجر أحمد ونيللي كريم

وتصدرت النجمة هاجر أحمد  التريند بسبب زواجها المفاجئ من رجل أعمال وأيضاً النجمة نيللي كريم التى ظهرت من خلال محركات البحث فى جوجل بعد زواجها من لاعب الأسكواش.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى