فن ومنوعات

تعرف على مواعيد حفلات أحمد سعد مع روبي بالسعودية 

شروق غنيم

أعلنت منصة بينش مارك من خلال حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، عن أحدث حفلات النجم أحمد سعد والنجمة روبي لإحياء حفلة بالمملكة العربية السعودية بمدينة جدة يوم الجمعة القادم الموافق 1من شهر مارس المقبل على شاطئ شيدز.

ونشر كل من النجم أحمد سعد والنجمة روبي بوستر الحفلة معلقين عليه:”في حفلة حماسية على شاطئ شيدز.. وتطرح التذاكر غدًا 6:00م”.

وعرض النجم أحمد سعد خلال الفترة الماضية أحدث أغانية ” سبب فرحتي ” وهي ديو غنائي يجمعه مع النجمة أصالة، وذلك تزامنًا مع عيد الحب .

يذكر أن النجم أحمد سعد يعيش حالة من النشاط الفني بعد أن قدم العديد من الأغنيات المنفردة خلال الأيام الماضية، وكانت أحدث أغنياته ” بعتذرلك” وقام بتلحينها الملحن إسلام رفعت .

وظهر أيضًا في السينما من خلال أغنية فيلم أبو نسب للنجم محمد إمام والنجمة ياسمين صبري ” كدة لأ” ألحان إيهاب عبد الواحد وأغنية ” كله فالصو”، وشارك معه النجم بهاء سلطان ،وكانت الأغنية الدعائية لفيلم اسعاد يونس “كله فالصو “.

وقدم النجم أحمد سعد العديد من الحفلات الناجحة كانت أحدثهم في دبي بالقرية العالمية،وكان الحفل الأكثر جماهيري في القرية، حيث أن تخطى الحضور أكثر من 40 ألف شخص .

و حيث أن تصدر النجم أحمد سعد التريند الأسبوع الماضي، وذلك بعد أن قام بالمشاركة في دعم الإقتصاد المصري بالتبرع بمبلغ 50 ألف دولار لمساندة المرحلة التى يعيش بها الإقتصاد ،وهي المبادرة الأولى من نوعها من قبل المشاهير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى