فن ومنوعات

أول تعليق من ناهد السباعي بعد وفاة والدتها ناهد فريد شوقي

إسراء البواردي

توفيت صباح اليوم الثلاثاء ٥ ديسمبر، المنتجة ناهد فريد شوقي، ابنة الفنان الراحل فريد شوقي والفنانة الراحلة هدى سلطان.

وكشفت عن خبر الوفاة أختها الفنانة رانيا فريد شوقي، وكتبت عبر فيسبوك: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. لله ما أعطي ولله ما اخذ وكل شي، عنده بمقدار، توفيت إلى رحمة الله أختي المنتجة الكبيرة السيدة ناهد فريد شوقي”.

كما نعت الفنانة ناهد السباعي والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي التي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى صباح اليوم الثلاثاء الموافق 5 ديسمبر.

ونشرت ناهد السباعي صورتها مع والدتها ناهد فريد شوقي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى إنستجرام«وعلقت قائلة: «البقاء لمن له الدوام توفيت إلى رحمة الله أمي وكل حياتي ناهد فريد شوقي».

وعن جنازة والدتها ناهد فريد شوقي كتبت ناهد السباعي: «الجنازة عصرًا مسجد الشرطة الشيخ زايد أمام هايبر وان البقاء والدوام لله وحده».

يذكر أن ناهد فريد شوقي ولدت 25 ديسمبر عام 1950، وهي منتجة سينمائية قدمت عدة أعمال من خلال شركة الإنتاج الخاصة بها، منها فيلم “هيستريا” الذي أخرجه عادل أديب وقام ببطولته الفنان أحمد زكي عام 1998، وفيلم “من نظرة عين” للفنانة منى زكي، كما عملت كمشرفة على الإنتاج ومنتجة منفذة في عدد من المسلسلات منها: لن أعيش في جلباب أبي، لقمة القاضي، نونة الشعنونة، امرأة آيلة للسقوط”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى