فن ومنوعات

انتظروا الهجمة المرتدة الثانية لأمير كرارة في دراما رمضان 2022

كتبت سارة هشام

أعلن المؤلف “باهر دويدار” خلال تواجده هو والمخرج أحمد نادر جلال والنجم أمير كرارة بأحد المطاعم بمنطقة التجمع الخامس أنه بصدد كتابة الجزء الثاني من مسلسل “هجمة مرتدة” ليجسد دور البطولة النجم “أمير كرارة” بديلاً لـ”أحمد عز” .

وتناول الجزء الأول من المسلسل الذي لعب بطولته الفنان أحمد عز والفنانة التونسية هند صبري، ملف من ملفات المخابرات المصرية والتي تخص حرب تكنولوجيا المعلومات وتأثير خطرها على البلدان العربية بشكل عام لتنتهي أحداث الجزء الأول عام 2014 .

وكشف “باهر دويدار” لموقع “الرأي” أن أحداث الجزء الثاني سوف تستكمل تلك الحملة الممنهجة على الشعوب العربية من قبل الدول الأجنبية والتي تريد إسقاطها بأي شكل من الأشكال .

وفي سياق متصل يبدأ “كرارة” في تصوير أول مشاهده  الجزء الثاني من فيلم “كازابلانكا” خلال الأيام القليلة الماضي والذي يتم تصوير أغلب مشاهده في منطقة برشلونة بعد هروبه من عصابة المافيا بالمغرب .

وتشاركه البطولة في الجزء الثاني الفنانة نيللي كريم ومن  سيناريو وحوار هشام هلال وإخراج بيتر ميمي.

ومن الأعمال الأخيرة التي قام بها أمير كرارة في الموسم الرمضاني السابق مسلسل “نسل الأغراب” بتقديم شخصية “غفران الغريب” الرجل الغجري  الصارم الشرير حصد المسلسل وقت عرضه بموسم دراما رمضان ضجة كبيرة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى