فن ومنوعات

إياد نصار لـ الرأي سعيد بالوقوف أمام يحيى الفخراني.. وفيلم موسى مباراة حرة في تقبل المجتمع لسيطرة التكنولوجيا

كتبت سمر أشرف

أعرب النجم إياد نصار عن سعادته البالغة بالمشاركة في مسرحية ياما في الجراب يا حاوي التي يعدها الآن مسرح كايرو شو لعرضها قريباً، والتي يجسد فيها دور السلطان .

وكشف إياد نصار ل الرأي عن سعادته  بالوقف أمام قيمة وقامة فنية مثل العبقري والمبدع يحيى الفخراني، مشيرا إلى أن بروفات العمل المسرحي معه مشوقة ومليئة بكل ما هو مفيد بالنسبة له.

ولفت إياد نصار إلى أنه طوال فترة الأستراحة يتحدث مع الدكتور يحي في كثير من الأمور منها في الفن ومنها في أمور أخرى تخص الأوضاع في المنطقة العربية .

يذكر أن مسرحية ياما في الجراب يا حاوي قد تم تقديمها من قبل علي مسرح الدولة وكان بطلها أيضا يحي الفخراني وكانت تحمل أسم ليلة من الف ليلة وليلة يعيد مسرح كايرو شو بقيادة المخرج مجدي الهواري تقديم العرض مرة أخري ولكن بؤية إخراجية مختلفة وأبطال مختلفين حيث يشارك كل من محمد الشرنوبي وكارمن سليمان في العرض وهو من إخراج مجدي الهواري .

من جانب آخر يستعد النجم إياد نصار لطرح فيلمه الجديد موسي والذي من المقرر عرضة في شهر أغسطس ليكشف لنا أن هذا العمل أخذ منه مجهود كبير، خاصة وأن فكرته تقوم علي نمط مختلف و فكرة خارج الصندوق من خلا مهندس ميكاترونيكس  وأستاذ جامعي يدعى فارس و لكنه يحتفظ بالفكر المحدود في استخدام التكنولوجيا ويرفض أي تغيير يطرأ على المجتمع في ذلك، خاصة وأنه يرى أن المجتمع في الوقت الراهن ليس مستعدا لهذا التطور التكنولوجي الذي وصلت له بعض الدول ليقابله يحيى يجسد دوره كريم محمود عبد العزيز الذي يقوم باختراع روبوت ويؤكد ان المجتمع اصبح يتقبل تطور كبير من التكنولوجيا في حياتهم اليوم ليدخل الثنائي في صراع طويل ومثير طوال أحداث الفيلم الذي يخرجه المخرج بيتر ميمي .

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى