فن ومنوعات

ياسمين صبري تتجاهل تصريحات منة فضالي وتترك الرد للجمهود

ياسمين بأطلالة مبهجة من يختها الخاص

كتبت داليا اشرف

نشرت النجمة ياسمين صبري صورة لها من على اليخت الخاص بها  هي وزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عبر صفحتها الشخصية انستجرام، وهي بإطلالة مميزة، حيث ارتدت فستانا بألوان مبهجة وحقيبة صفراء تشبه فيها نجوم هوليود .

جاء ذلك رداً على تصريحات النجمة منة فضالي الأخيرة، ضمن لقاء تلفزيوني مع الإعلامي نزار الفارس وقالت حين سألها عن أداء ياسمين صبري، أنها تراها أنثى جميلة في الشكل ولكن على مستوى التمثيل فهي ضعيفة بعد مشاهدته لها في عمل فني.

 

ويبدو أن تلك التصريحات جعلت جمهور ياسيمن صبري يتولى الرد عليها، ويشير إلى أن منة فضالي ليست ممثلة محترفة حتى تقيم زميلة لها، كما أن رأيها غير معترف به، خاصة وأنهم يرونها ممثة أدوار ثانية على عكس ياسمين صبري التي أصبحت تنفرد ببطولات مطلقة .

ولفت الجمهور إلى أن كلام منة فضالي عن ياسمين صبرب كان الهدف منه الشو الإعلامي وأن يحتل اسمها الترند على السوشيال ميديا .

ويذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري كان مسلسل فرصة ثانية الذي عرض في 2020 والتي جسدت فيه شخصية ملك الفتاة التي تكتشف خيانة خطيبها لها من فتاة مريضة نفسيا تلاحقه طوال الوقت لتفسخ خطبتها منه وتدعي انها فقدت الذاكرة لترد على خيانتة، لا أن تتغير الأمور و يجتمع الثنائي مرة أخرى ويتزوجا وجسد البطولة أمامها النجم أحمد مجدي .

 

 

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى