فن ومنوعات

لماذا جينيفر لورانس لا تتحدث عن حملها

هاجر أشرف

بعد أكثر من عقد من الزمان في دائرة الضوء بما في ذلك كونها ضحية لتسريب صورة عارية لها في عام 2014 ، لا تنتظر من جينيفر لورانس مشاركة طفلها في الطريق ، و لقد مر ما يقرب من ثلاثة أشهر منذ أن أكدت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار الحمل ، ولكن بعد كل هذا الوقت لا يزال المعجبون لا يعرفون شيئًا آخر عن الطفل.

حيث أنه على متن الطائرة قام بعض المصورن بتصوير الممثلة في مقابلة نشرت حديثًا مع فانيتي فير ، و لم تكشف لورانس الكثير من التفاصيل الكثيرة عن طفلها الأول التي تتنظره في الطريق مع زوجها كوك ماروني ، بخلاف حقيقة أنه لا ينبغي عليك حبس أنفاسك للحصول على التفاصيل.

و كانت جينفير في حفل عشاء وقال لها أحدهم (يا إلهي أنتي تتوقعين طفلًا)، لترد قائلة (لن أكون مثل يا إلهي لا يمكنني التحدث عن ذلك أبتعد عني أنت نفساني) ، وعبرت عن ذلك وقالت للمجلة (كل غريزة في جسدي تريد حماية خصوصيتهم لبقية حياتهم بقدر ما أستطيع ، و لا أريد أن يشعر أي شخص بالترحيب في وجوده وأشعر أن هذا يبدأ فقط بعدم تضمينه في هذا الجزء من عملي).

يذكر أنه قد مر عامان منذ أن تزوجت من ماروني وهو جزء آخر من حياتها ، كما يبدو أنها تبذل جهدًا للحفاظ على خصوصيتها ومع ذلك فقد شاركت عن أستمتعها بالذهاب إلى متجر البقالة معه، وقالت (لا أعرف لماذا ولكنه يملأني كثيراً من الفرح و أعتقد أنه ربما لأنه يكاد يكون إستعارة للزواج ، حسنًا نحن لدينا هذه القائمة هذه هى الأشياء التي نحتاجها دعونا نعمل معًا وننجز هذا).

ومثل العديد من الأزواج الآخرين فإنهم يخففون من توقعات بعضهم البعض ، وقالت (أحصل دائماً على إحدى مجلات الطهي مثل 15 Minute Healthy Meals ، و هو دائماً ما يعطيني مظهراً مثل لن تستخدمي ذلك متى ستفعلي ذلك و أقول نعم ، و أكون دائمًا على حق وأنا لا أفعل ذلك أبداً).

وكانت هذه نظرة خاطفة نادرة وراء الستار الروتيني الشخصي للـ جينفير لورانس ، والتي أصبحت محمية بشكل متزايد من الأضواء متخلفة عدة خطوات واعية عن الحياة العامة ، وقالت للمجلة إلى أنه على ما يبدو أن الأفلام الحديثة مثل الأم والعصفور الأحمر وقالت (أعتقد فقط أن الجميع قد سئموا مني لقد سئمت مني ، لقد وصلت للتو إلى نقطة حيث لم أستطع فعل أي شيء بشكل صحيح).

وقالت أيضاً (ثم شعرت أنني وصلت إلى نقطة لم يكن الناس فيها سعداء فقط لوجودي ، لذا فقد صدمني هذا النوع من التفكير في أن العمل أو حياتك المهنية ، يمكن أن تجلب أي نوع من السلام)، و أثناء عودتها إلى غرفتها كانت النجمة القادمة لورانس لا تنظر إلى الأعلى وقالت (أستيقظ حارس الممثلة ليحميها وعائلتها بعد عقد من الزمان في دائرة الضوء مليء بالتجارب الصعبة ، بما في ذلك تسرب الصورة العارية التي واجهتها هى ونجوم آخرون في عام 2014 بعد سبع سنوات تعاني لورانس من إستمراره المؤسف).

وقالت لمجلة فانيتي فير (يمكن لأي شخص أن ينظر إلى جسدي العاري دون موافقتي ، في أي وقت من اليوم شخص ما في فرنسا نشرها للتو صدماتي ستبقى إلى الأبد).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى