فن ومنوعات

سميرة سعيد: أنتظر فتح حدود المغرب لتصوير “ديو” مغربي

إسراء البواردي

كشفت الفنانة سميرة سعيد عن انشغالها بتحضيرات أغنية “ديو” مغربية، من المقرر أن يتم تصويرها في المغرب.

وفي اتصال هاتفي مع برنامج MBCTrending، قالت سميرة سعيد إنها تتوقع أن تحوز الأغنية إعجاب المغاربة وغير المغاربة، والأغنية انتهت تقريبا، وهي تنتظر فتح الحدود في المغرب يوم 31 يناير لتصور الأغنية، موضحة أنها ليست مع الفنان سعد لمجرد.

من جهة أخرى أكدت سميرة سعيد أنها لم تخجل من الكشف عن عمرها، وذلك في صورة نشرتها بمناسبة احتفالها بعيد ميلادها الرابع والستين، مشيرة إلى تلقيها معايدات من أصدقاء في كل أنحاء العالم ومن جمهورها، وهي الرسائل التي تمنحها شعورا بالتفاؤل.

وأضافت: الواحد مش عارف يعبر عن شعوره من حلاوة الناس وقلبهم الحلو، بيخلوني أحس بمكانتي عندهم وده بيديني تفاؤل.

وتابعت: طول عمري مفيش عندي مشكلة أفصح عن عمري لإنه حقيقة وجزء من تاريخي. بالعكس أنا فخورة بكل مرحلة في حياتي من طفولتي، ليه أخبي عمري وأتكسف منه.

وأكملت: الحمد لله أنا لغاية دلوقتي قادرة أشتغل وأتواصل مع الناس وأنجح، وصحتي كويسة وشكلي كويس.

وقد أحتفلت الديفا سميرة سعيد بعيد ميلادها ٦٤اليوم وسط حفاوة وحب وإعجاب كبير من جمهورها الذي يشيد دوما بإطلالتها الشبابية المتألقة، خاصة وأنها من النجوم الاكثر تفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي

وكشفت سمير سعيد في أكثر من حديث تلفزيوني أنها لاتنظر للعمر بالرقم وإنما ترى أن الانسان عليه ان يعيش يومة بمنتهي السعادة والانطلاق والحيوية التي تجعله يشعر بالسعادة والمرح والرضا ودا اهم الصفات.

أما عن رشاقتها وتألقها فكشفت الديفا لجمهورها في اكثر من فيديو عبر صفحتها الشخصية علي السوشيال ميديا انها تعشق المأكولات الخضراء والصحية وتبعد تماما عن الوجبات الجاهزة، هذا بخلاف ممارستها للرياضة بشكل يومي مما يزيد من حيويتها ونشاطها.

وعلي الرغم من اصولها المغربية إلي ان تألقها في مصر جعل الجمهور يمنحها الجنسية قبل حصولها عليها بالأوراق الرسمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى