فن ومنوعات

«الرأي» يرصد معركة جديدة بين محمد رشاد ومي حلمي.. تعرَّف عليها

كتبت سمر أشرف

ما زالت المعركة القائمة بين المطرب محمد رشاد، والمذيعة مي حلمي قائمة عبر السوشيال ميديا لينشر هو مقطع من أغنيته الجديدة “أنا مش شمتان” والمقرر طرحها اليوم ويعلق على الفيديو رسالة لكل EX في مصر ويقصد أنها توجيه رسالة لأي شخص يرتبط ويري من يرتبط به لا يستحقه.

في حين نشرت المذيعة “مي حلمي” فيديو لها عبر خاصية استوري على انستجرام وهى تمارس الرياضة بالجيم وكتبت لكل من ينتظر سقوطنا فإذا وقفنا سنكون أطول منكم .

ولم تكن هذه المرة الأولي التي يستخدم فيها الثنائي السوشيال ميديا  بعد انفصالهم ليحاول كل منهم وصل رسالة معينة للآخر خاصة وأن “مي” قد استخدمت السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة لفضح علاقتها بمحمد رشاد وأنها تعرضت لزيجة خادعة وغير مريحة على الإطلاق وأنها أيضًا تحملت ما لا يتحمله بشر وتعرضت للضرب والإهانة منه كثيرًا وقالت نفس الكلام بعد استضافتها في برنامج شيخ الحارة الذي عرض في موسم رمضان الماضي.

بينما رد هو في نفس البرنامج أنه قام بالتعدي عليها بالضرب بعدما قامت بسب والدته وأخته وإجهاض نفسها بعد أجراءها لعملية شفط دهون، مضيفًا: أنه تحمل منها أشياء كثيرة ومبالغ فيها وقال إنه لو استمر في تلك الزيجة سيفقد احترامه لنفسه، ليظل الثنائي مستمرين في الحرب برمي الكلام جزافًا عبر صفحتهم الشخصية علي السوشيال ميديا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى