فن ومنوعات

مي فاروق تلغي حفلاتها المقبلة وتدعو النجوم لمشاركتها في حفل خيري تذهب أرباحه لأهالي غزة

إسراء البواردي

أعلنت المطربة مي فاروق عن إلغاء جميع حفلاتها خلال الفترة المقبلة تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، والتبرع بأجر آخر حفل أحيته لصالح الأطفال والأسر في فلسطين، وإقامة حفل خيري دعت إليه النجوم تذهب أرباحه إلى أهالي غزة.

ونشرت مي فاروق بيانًا عبر حسابها على Instagram جاء فيه: “حيث إننا لا نملك سوى موهبتنا التي منحنا الله إياها، فهي سلاحنا في الحرب لإيصال صوتنا إلى العالم وكل صناع القرار فيه، جمهوري الكريم في جميع أنحاء العالم نظرًا لصعوبة الأحداث الجارية والعنف الصادر بحق الشعب الفلسطيني وإراقة دماء الأبرياء الذين لا ذنب لهم سوى مطالبتهم بالحق في الحياة، قررت إلغاء جميع حفلاتي خلال الفترة القادمة تضامنًا مع الشعب الفلسطيني وحتى تعود الأوضاع إلى ما كانت عليه”.

وتابعت في البيان: “كذلك التبرع بأجري في حفلتي الأخيرة كاملًا لصالح الأطفال والأسر في فلسطين الحبيبة وقريبًا سأقيم أكبر حفل وطني خيري في بلدي الحبيب مصر وكل أرباحه ستخصص لأهالينا وأولادنا في غزة”.

وإختتمت البيان: “أناشد جميع الفنانين المصريين والعرب للمشاركة في هذا الحفل وأدعو جميع القوى الناعمة في مصر والوطن العربي للتكاتف من أجل القضية الفلسطينية داعية المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وأن يمنح الأراضي الفلسطينية السلام والسكينة … سلامًا إلى فلسطين”.

وشارك عدد من النجوم أمس في التضاهرات أمام منصة النصب التذكاري، من أجل دعم القضية الفلسطينية.

وكان من بين النجوم المتواجدين في الوقفة الإحتجاجية كل من المغنية رنا سماحة والمغنية هايدي موسى والممثل كريم الحسيني ومؤدي أغاني المهرجانات حمو بيكا ومقدمة البرامج غادة فتحي.

كما تواجد عدد كبير من النجوم أمس أمام معبر رفح في انتظار فتحه لوصول المعونات والأدوية للفلسطينيين المحاصرين من الجيش الإسرائيلي.

وانتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورًا للفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية مع عزوز عادل وسامح حسين ومحمد محمود ومنير مكرم.

وكان محمد مكاوي وحسين نصار كشفا عن تواجدهما أمام المعبر منذ الخميس 19 أكتوبر.

تجمهر المئات من شباب الفرق الإغاثية أمام بوابات معبر فرح، للتعبير عن غضبهم من إستمرار إغلاق المعبر أمام دخول المساعدات لقطاع غزة، في الوقت الذي يعاني فيها الملايين من سكان القطاع بسبب نقص المواد الغذائية والمستلزمات الطبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى