فن ومنوعات

أحد معجبين هاني شاكر تطلب منه طلباً غريباً ويلبي طلبها

إيمان عبدالعاطي

قام المُطرب الكبير و أمير الغناء العربي هاني شاكر بإحياء حفله الغنائي الكبير في يوم الخميس الماضي، بدار الأوبرا المصرية على خشبة مسرح النافورة في الدورة الثلاثون من مهرجان الموسيقى العربية.

و لقد تفاعل الكثير مع أمير الغناء من كدا المُطرب هاني شاكر أثناء غنائه على خشبة مسرح النافورة، كما أنه قدم عدد من أفضل أغانيه و هم علي الضحكاية، لو سمحتوا، وعد مني، كدا برضو يا قمر، أحلف بسماها، ومع قلبك.

و لقد قامت معجبات المطرب الكبير بإلتقاط الصور معه و فاجأت إحدى المُعجبات العربيات أمير الغناء هاني شاكر بمنحه باقة من الورد و عليها اول حرف من أسمه،
و نشر الفنان هاني شاكر عبر حسابه على الموقع الرسمي لتبادل الصور و الڤيديوهات إنستجرام ڤيديو لها، و هى تردد قائله (أنا جيت مخصوص لكي اسمعك و اراك ، كما طلبت منه غناء أغنية أصاحب مين).

و تابعت المُعجبة في الڤيديو (أنا نفسي أحضنك ليقوم بتلبية طلبها المُطرب الكبير هاني شاكر و قامت بالتعبير له عن حبها الشديد ، و قامت بالدعاء له).

و يُذكر أن أخر أعمال المطرب هاني شاكر الغنائية و هى لوسمحتوا و التي تم طرحها في يونيو الماضي، و حققت نجاحاً كبيراً و كانت الأغنية من كلمات الشاعر تامر حسين ، و من ألحان عزيز الشافعي.

الجدير بالذكر أن الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية أصدر قراراً بمنع 19 مطرب مهرجانات من الغناء مرة أخرى، ومنهم كلاً من حمو بيكا، حسن شاكوش، أبو ليلة، الديزل، الزعيم، العصابة، المدفعجية، أوكا وأورتيجا، ريشا كوستا، على سمارة وأحمد عزت، الدخلاوية، ولاد سليم، شواحة، نجوم المهرجانات، علاء فيفتي، عمر كمال، عمرو حاحا، فرقة الصواريخ، فرقة العفاريت، فرقة الكعب العالي، كزبرة وحنجرة، مجدي شطة، ووزة مطرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى