فن ومنوعات

أشرف عبد الباقي يحكي تفاصيل شخصيته في مسلسل أنا وهي

سعاد محمد

 

أعلن الفنان أشرف عبد الباقي ، عن الدور الذى يلعبه فى مسلسل أنا وهي بطولة الفنان أحمد حاتم ، والفنانة هنا الزاهد ، والذي من المقرر بدء تصوير مشاهده خلال الفترة المقبلة.

 

وكشف الفنان أشرف عبد الباقي تفاصيل العمل خلال لايف له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك، حيث أوضح أنه سوف يجسد دور طبيب نفسي في مسلسل أنا وهي ، ولكن دور الطبيب مختلف عن فيلم حب البنات، وأضاف أنه سيبدأ تصوير مشاهد العمل بعد يومين.

 

كما كشف الفنان أحمد حاتم أيضاً عن دوره فى ذلك المسلسل وقال أتعاون مع هنا الزاهد في مسلسل بعنوان أنا وهي ، وبدأنا تصوير مشاهدنا من شهر، ونقدم فيه دور مريضان نفسيان، كما وعد الجمهور بأن المسلسل سوف ينال على إعجابهم.

 

مسلسل أنا وهي من بطولة أحمد حاتم ، وهنا الزاهد ، وأشرف زكي ، ومحمود البزاوي ، وميرهان حسين ، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عمرو صلاح.

 

الجدير بالذكر أن الفنان أشرف عبد الباقي شارك في مسلسل الاختيار 2 كضيف شرف ، والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2021، بطولة الفنان كريم عبد العزيز ، وأحمد مكي ، وبشرى ، وأسماء أبو اليزيد ، وإنجي المقدم ، وإياد نصار ، والعمل من تأليف هاني سرحان ، وإخراج بيتر ميمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى