فن ومنوعات

خاص انطلاق تصوير الجزء الثاني من مسلسل  رمضان كريم أكتوبر المقبل

كتبت ليلي التونسي

يواصل المخرج سامح عبد العزيز معاينة أماكن تصوير مسلسله الجديد رمضان كريم الجزء الثاني والذي من المقرر أن يشارك في موسم دراما رمضان 2022 .

وكشفت الكواليس التي حصلنا عليها أنه من المقرر البدء في التصوير بداية مطلع أكتوبر القادم بمنطقة الحزام الأخضر ثم الانتقال إلي ديكور الحارة الشعبية بمدينة الإنتاج الإعلامي .

ورصد الرأي أن المسلسل سوف يستكمل أحداث الجزء الأول من العمل مع ظهور شخصيات جديدة خاصة وأن هناك ممثلين سيجدون شخصيات سابقة منها من رحل عن عالمنا مثل النجم محمود الجندي ليتم استبداله بالنجم صلاح عبد الله  وآخرون اعتذروا عن المسلسل مثل روبي وشريف سلامة لارتباطهم بأعمال فنيه أخري .

أقراء إيضاًبعد وقف الإعلامية مي حلمي وعودة شذي تعرف علي أحداث النشرة الفنية

هذا بخلاف انضمام شخصيات جديد سوف تسكن بالحارة ويجسدها مجموعه كبيرة من الشباب ضمن أحداث المسلسل .

ويعد المسلسل هو دراما اجتماعية خالصة تتناول حال المصرين من الطبقات الكادحة وقت شهر رمضان الكريم من خلال قصص وحكايات مختلفة ولديها نسيج مترابط يجمع كل هؤلاء النجوم بعضهم ببعض .

كما أن المخرج سامح عبد العزيز يتميز دائما بإخراج الأعمال التي تعتمد علي البطولة الجماعية ويستطيع من خلال رؤيته الإخراجية ربط الأحداث بعضها  البعض دون شعور المشاهد بالملل وهذا ما حدث في أغلب أعمالة الفنية والتي لقت نجاح جماهيري ونقدي كبير مثل مسلسل حرب أهلية لـ يسرا وفيلم سوق الجمعة وغيرها من الأعمال الفنية .

الجدير بالذكر أن المخرج سامح عبد العزيز قد أنتهي من تصوير فيلم ليله العيد الذي سوف يتم طرحة السينمات قريبا وهناك أخبار متداولة حول مشاركته الفعلية ضمن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته 43 القادمة والتي تقام يوم 1 ديسمبر المقبل .

ويضم الفيلم نخبة كبيرة من النجوم علي رأسهم يسرا و سميحة أيوب وهنادي مهني وعبير صبري وتدور أحداثة حول يوم واحد وهو فجر ليله العيد وحتى نهاية نفس العيد ليتطرق في هذا اليوم لعديد من القصص والحكايات والقضايا التي تعاني منها الطبقات التي تعيش تحت خط الفقر من خلل حارة شعبية بسيطة نجد فيها بائعة المناديل والمطربة في الأفراح والكوافيرة علي  طريقة الشعبية وغيرهم من الشخصيات في دراما اجتماعية مختلفة .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى