فن ومنوعات

تعرف على تفاصيل إتهام جنكيد بقتل زوجته تفاصيل

هاجر أشرف

تم القبض علي أبو لبن الذي جمع مئات الآلاف من المتابعين على تيك توك ويوتيوب بمشاهده الكوميدية وإنطباعاته، في يوم 21 من أكتوبر بعد الإبلاغ عن إطلاقه النار على زوجته آنا أبو لابان والتي تبلغ 28 عاماً، ورجل يُدعى ريبورن كارديناس بارون والذي يبلغ 29 عاماً، في شقته في سان دييغو.

وأكدت الشرطة على أن أكتشف الضباط آنا ورايبورن داخل الشقة بإصابات واضحة بطلقات نارية في الجزء العلوي من أجسامهم، وأعلنوا عن وفاتهم في مكان الحادث في تمام الساعة الـ 3:30 مساءً.

كما أكدت الشرطة أيضاً على أن أبنة علي كانت معه وقت إلقاء القبض عليه ولكن ليس وقت إطلاق النار، وبحسب ما ورد تم إصطحبها قبل أن يتصل بالشرطة أثناء قيادته للسيارة.

وقبل أيام قليلة من إطلاق النار في 18 أكتوبر طلبت آنا من علي المغادرة من المنزل حسبما ذكرت صحيفة يونيون تريبيون، نقلاً عن نائب المدعي العام تارين براست ووفقًا لبراست تسلل علي إلى الشقة بعد ثلاثة أيام، بينما كانت آنا قد أختفت وقال المدعي العام أن علي أتهم زوجته لاحقًا بالخداع وزُعم أنه أعترف للمحققين وفقًا لـ Union-Tribune، وبحسب الصحيفة فقد أمر قاضٍ بسجنه بدون كفالة والإبتعاد عن أبنته كجزء من أمر وقائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى